مدرب ليستر: تعمد إصابة محمد صلاح؟ نلعب بأسلوب عدواني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

429ece8d0b.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 12:58 م | الأربعاء 23 أكتوبر 2019

مدرب ليستر: تعمد إصابة محمد صلاح؟ نلعب بأسلوب عدواني

محمد صلاح في مباراة ليفربول وليستر

أخبار متعلقة

تحدث برندان رودجرز، المدير الفني لفريق ليستر سيتي، اليوم الأربعاء، عن الإصابة التي تعرض لها الدولي محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، خلال مواجهة الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، موضحا أن هذا هو أسلوب فريقه في اللعب.

وكان محمد صلاح تعرض للإصابة بعد تدخل قوي من جانب حمزة تشودري، مدافع الثعالب، ليغيب اللاعب بعدها عن مواجهة مانشستر يونايتد بالبريميرليج وتحوم الشكوك حول لحاقه بمواجهة اليوم أمام جينك البلجيكي في دوري أبطال أوروبا.

وقال المدير الفني لليستر سيتي في تصريحاته لصحيفة "ميرور" الإنجليزي: "محمد صلاح لاعب يمتلك مستوى رائعا، لكن تدخل حمزة تشودري عليه في مباراة الفريقين كانت دون تجاوز منه أو تعمد".

وأضاف: "كنا قادرين على التعامل مع لاعب منتخب مصر خلال المباراة، ونعرف أن محمد صلاح لاعب كبير في ليفربول، لكن بالنظر لطريقة لعبنا في مثل هذه المباراة ستجدها أنها عدوانية نوعا ما لكن في الإطار الرياضي".

16c32e6326.jpg

مدرب ليستر سيتي يتحدث عن إصابة محمد صلاح 

ومن المحتمل أن يجلس محمد صلاح بديلا في مباراة اليوم ضد جينك البلجيكي، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، رغم مشاركته بشكل طبيعي في مران الفريق الختامي أمس الثلاثاء، استعدادا للمواجهة، إلا أن قرار الدفع به في اللقاء سيكون بيد الألماني يورجن كلوب، مدرب الفريق، ومدى استعداد اللاعب بدنيا بعد تغيبه لفترة تقارب الأسبوعين، بسبب إصابة على مستوى الكاحل ألمت به في مباراة فريقه ضد ليستر سيتي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

يذكر أن ليفربول يتطلع لحصد نقاط المباراة في مباراة اليوم، إذ يحتل المركز الثالث في ترتيب مجموعته برصيد ثلاث نقاط من فوز وخسارة، بينما يحتل جينك مؤخرة المجموعة بنقطة واحدة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدرب ليستر: تعمد إصابة محمد صلاح؟ نلعب بأسلوب عدواني برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج