خصم الهلال.. تعرف على نادي أوراوا رد دايموندز الياباني وأبرز نجومه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سعودي 360 – ضرب نادي أوراوا رد دايموندز الياباني موعداً مع الهلال السعودي في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا للمرة الثانية حيثُ سبق والتقى الفريقين في النهائي الآسيوي عام 2017.

وحقق نادي أوراوا الفوز على غوانغجو الصيني بهدف نظيف في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا وكان الفريق الياباني قد فاز من قبل في الذهاب بهدفين نظيفين ليتأهل للنهائي بمجموع المباراتين (3-0).

وكان نادي الهلال قد تأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بعد تخطيه عقبة السد حيثُ فاز في الذهاب 4-1 وخسر في الإياب 4-2 ليتأهل الموج الأزرق إلى النهائي الآسيوي بمجموع المباراتين 6-5.

موعد مباراتي نادي الهلال ضد أوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا

يلتقي نادي الهلال مع أوراوا على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض “محيط الرعب” في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت 9 نوفمبر بينما ملعب سايتاما سيستضيف مباراة الإياب يوم الأحد 24 من الشهر ذاته.

تعرف على نادي أوراوا رد دايموندز الياباني منافس الهلال

نادي أوراوا يعد من أبرز أندية الدوري الياباني وهو حالياً في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 35 نقطة من 29 مباراة لعبها إلى الآن.

تأسس نادي أوراوا عام 1950 أي منذ (69 سنة) وله ملعبان في اليابان هما (أوراوا كومابا، سايتاما) ومالك النادي هو ميتسوبيشي موتورز.

أبرز انجازات نادي أوراوا الياباني:

محلياً: (دوري الدرجة الأولى 5 مرات، دوري الدرجة الثانية الياباني مرتين، كأس الأمبراطور 6 مرات، كأس الدوري الياباني مرة واحدة 2004، كأس السوبر مرة واحدة 2006).

قارياً: (دوري أبطال آسيا مرتين 2007 و2017، والمركز الثالث في كأس العالم للأندية عام 2007).

مدرب نادي أوراوا:

مدرب نادي أوراوا هو تسويوشي أوتسوكي والذي جاء في منتصف العام الماضي خلفاً للمدرب تاكافومي هوري ورغم أن الفريق الياباني لا يملك أسماء كبيرة مثل باقي الأندية حوله لكنه لديه منظومة قوية وصعبة وأداء جماعي.

أبرز نجومه: 

شينزو كوروكي:

مهاجم الفريق البالغ من العمر “33 سنة” والذي سبق له اللعب مع كاشيما أنتلرز وهو متواجد مع أوراوا نذ عام 2013، ولاعب دولي مع اليابان من 2008.

كوركي هو هداف أوراوا في دوري أبطال آسيا بـ8 أهداف إلى الآن وسجل هدف الفوز اليوم لفريقه أمام غوانغجو الصيني.

كوروكي

نيشيكاوا:

حارس مرمى أوراو الذي يقدم مستويات جيدة حتى الآن ولا يوجد حارس حافظ على نظافة شباكه في دوري الأبطال أكثر منه حيث خرج بـ5 كلين شيت.

دايسوكي سوزوكي:

هو مدافع نادي أوراوا رقم “4” في الفريق ويعد أحد أبرز وأهم العناصر ولديه خبرة دولية مع منتخب اليابان وهو يبلغ من العمر “27 سنة”.

تشكيلة أوراوا التي يعتمد عليها المدرب أوتسوكي: 

حراسة المرمى: نيشيكاوا

خط الدفاع: أيوانامي، سوزوكي، ماكينو، هاشيأوكا

خط الوسط: إيفرتون دا سيلفا بيريرا، ي أبي، سيكيني

خط الهجوم: ناكساوا، فابريسيو سانتوس، كوروكي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج