هشام حنفي: حل أزمة شارة قيادة المنتخب في يد اللاعبين.. "وصلاح مش محتاج"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

baf7697532.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 05:56 ص | الخميس 24 أكتوبر 2019

هشام حنفي: حل أزمة شارة قيادة المنتخب في يد اللاعبين..

محمد صلاح لاعب نادي ليفربول

أخبار متعلقة

عقب هشام حنفي نجم نادي الأهلي السابق، على الأزمة المثارة في الوقت الحالي في الساحة الرياضية حول شارة قيادة منتخب مصر ومن الأحق بالحصول عليها بين أحمد فتحي نجم المارد الأحمر، ومحمد صلاح المتألق مع صفوف فريقه في نادي ليفربول الإنجليزي. 

وقال "حنفي"، خلال استضافته في برنامج "سوبر تايم" المذاع عبر فضائية "تايم سبورتس"، مع الإعلامي كريم خطاب، إن أي لاعب في العالم يتمنى أن يصبح قائد منتخب بلاده، ويحمل بطولات وهو قائدا لمنتخب بلاده، موضحا أن الأمر صعب للغاية، خاصة أنك تقارن بين اسمين كبيرين في الكرة الرياضية، سواء محمد صلاح المتألق في صفوف ليفربول ونجاحاته كلها تمثل مصر، أو أحمد فتحي الذي لديه مشوار في الكرة المصرية لا يستطيع أحد إنكاره أو إنكار ما قدمه. 

هشام حنفي: حل أزمة شارة قيادة المنتخب في يد اللاعبين وليس الجهاز الفني 

وأضاف أن حل الأزمة من وجهة نظره هو جلوس اللاعبين مع بعض والتحاور والوصول إلى أمر متفق عليه، مشددا على أن إعطاء شارة القيادة لصلاح ليس من أجل إرضائه بعد أزمة التصويت في جائزة "ذا بيست" الأخيرة لأنه لا يحتاج لذلك. 

وكانت نشبت أزمة بين محمد صلاح والاتحاد المصري لكرة القدم بعد عدم تصويت مصر للاعب في جائزة "ذا بيست" والتي أثرت على ترتيبه في المتسابقين حيث جاء في المركز الرابع خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هشام حنفي: حل أزمة شارة قيادة المنتخب في يد اللاعبين.. "وصلاح مش محتاج" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج