موعد مباراة نادي الاتحاد القادمة بعد الخسارة من الأهلي في الدوري السعودي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عبدالله الحافظ وصورة للحساب الرسمي لنادي الهلال عبر تويتر

سعودي 360 – عدد عبدالله الحافظ، مدافع فريق الهلال، أسباب تعادل “الزعيم” الأخير مع الفتح، معلقاّ على تأثير لجوء المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، لسياسة “التدوير” بين اللاعبين في المباريات.

وخطف فريق الهلال، تعادلاً متأخراً أمام مضيفه الفتح، بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة التي إقيمت على ملعب “الأمير عبدالله بن جلوي”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتقدم الفتح بهدف مروان سعداني في الدقيقة 8 من ركلة جزاء، وتعادل صالح الشهر لفريق الهلال في الدقيقة 22، وأضاف كارلوس إدواردو الهدف الثاني لفريق “الزعيم” في الدقيقة 34.

وأدرك لاعبو الفتح التعادل مع الهلال بهدف ثاني في الدقيقة 77 ميتشيل تي فريدي، قبل أن يضيف اللاعب الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 88، ثم أحرز بافيتيمبي جوميز الهدف الثالث للفريق الضيف في الدقيقة 95 من ركلة جزاء.

وأكد الحافظ في تصريحات تلفزيونية بعد انتهاء المباراة قائلاً: “أعتقد أننا سيطرنا على المباراة بشكل جيد، ولكن الأخطاء واردة في كرة القدم، وهي التي تسببت لنا في ضغط أكبر، وحصل الفتح على الثقة ونحن قمنا بمنحه الفرصة لذلك، وأتوقع ان نقطة أفضل من لا شيء”.

وأضاف: “التغيير وتدوير اللاعبين لا يؤثر علينا بشكلٍ سلبي، الفريق ينافس في أكثر من بطولة وهناك لاعبين تخوض مباريات مع المنتخب، والضغط عليهم باستمرار والثبات على تشكيل واحد، لن يمنحنا القوة للمنافسة على الألقاب خاصةً الدوري الذي يضم لاعبين كثيرين على مستوى عالٍ”.

وارتفع رصيد الهلال إلى 20 نقطة ليواصل صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي، كما أصبح رصيد الفتح 5 نقاط في المركز الخامس عشر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج