هاجس تشفير دوري محمد بن سلمان يُقلق الجماهير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على هاجس تشفير دوري محمد بن سلمان يُقلق الجماهير بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , هاجس تشفير دوري محمد بن سلمان يُقلق الجماهير

هاجس تشفير دوري محمد بن سلمان يُقلق الجماهير

المواطن - محمد سمعه

تبحث رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن اتخاذ الخطوات اللازمة من أجل تشفير دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال الفترة المقبلة.

وقال مسلي آل معمر رئيس رابطة دوري المحترفين لـ برنامج الدوري مع وليد: ندرس تشفير الدوري السعودي وإن حدث فلن نُصعبها على الشارع الرياضي.

وفي السياق ذاته قال خالد البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب: التشفير التلفزيوني هو مصدر الدخل الأول في نظري والمباراة الواحدة في الدوري السعودي تُكلف الدولة ملايين، أنا مع التشفير البسيط ولست مع الذي يُرهق كاهل المشاهد، وأرى أن دفع 150 أو 200 ريال لن يُشكل عائقًا للمواطن.

وعلى الفور أبدت الجماهير عبر موقع التواصل الاجتماعي” تويتر” قلقها من دراسة رابطة الدوري لتشفير مباريات المسابقة، حيث قالت فئات عريضة منهم إنه ليس مستعدًا لدفع أموال طائلة للاشتراك في رؤية الدوري السعودي مع هبوط مستوى معظم الأندية.

وقال البعض الآخر إن كرة القدم هي لعبة البسطاء، حيث يجب ترك مباريات الدوري بالمجان ومفتوحة على القنوات المفتوحة لجميع المشاهدين دون وضع عبء على كاهلهم بدفع أموال كبيرة للاشتراك في رؤية مباريات الدوري السعودي.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هاجس تشفير دوري محمد بن سلمان يُقلق الجماهير برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج