سوشيال 360 .. عذراً جماهير برشلونة أوريجي سجل الرابع في مباراة ليفربول وآرسنال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – سجل ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، معقل الميرنجي ريال مدريد، الحضور الأضعف جماهيرياً هذا الموسم، أمس الأربعاء، حينما استضاف لقاء الملكي ضد ليجانيس في إطار الجولة 11 من الدوري الإسباني، التي انتهت بخماسية نظيفة لأصحاب الأرض.

وأشار تقرير لصحيفة ماركا الإسبانية إلى أن جمهور الملكي حضر مباراة الأمس بعدد وصل إلى 53 ألف و 160 مشجع، ليضرب الرقم الأدنى هذا الموسم الذي كان مسجلاً في مباراة أوساسونا التي حضرها 57 ألف و 520 مشجع في الأسبوع السادس نهاية سبتمبر.

أسباب الحضور الضعيف لمباراة ريال مدريد و ليجانيس في الدوري الإسباني

وذكر تقرير الصحيفة الإسبانية عدداً من الأسباب لهذا الحضور الضعيف، منها الموعد المتأخر لمباراة منتصف الأسبوع، وهو الموعد المناسب للعمال ولكن ليس كذلك بالنسبة لتلاميذ المدارس، بالإضافة لتوقعات سقوط الأمطار في العاصمة خلال اليوم.

وكان البرنابيو قد سجل حضورا وصل لـ 62 ألف و 444 مشجع في مباراة بلد الوليد، و 60 ألف و 401 مشجع في مباراة ليفانتي، و 65 ألف و 112 مشجع في مباراة كلوب بروج الأوروبية، والرقم الأعلى في مباراة غرناطة بحضور وصل لـ 70 ألف و 101 مشجع، يُذكر أن السعة القصوى للملعب تصل لقرابة 81 ألف مشجع الأمر الذي يجعله من الأكبر في العالم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج