هل حان الوقت لرحيل الموهوب راكيتيتش عن برشلونة؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

منذ انتقال الهولندي فرينكي دي يونغ إلى برشلونة، لم يجد الكرواتي إيفان راكيتيتش مكاناً له في التشكيلة الأساسية لمدرب الفريق، إرنستو فالفيردي، ليصبح لاعباً مهمشاً بعد أن كان من أبرز نجوم البرسا. لا يرغب راكيتيتش بالرحيل عن معقل "الكامب نو"، ودائماً كان حريصاً على التأكيد على عشقه للنادي الكاتالوني، وأمله في البقاء في صفوف الفريق إلى لحظة الاعتزال، لكن الآن ربما يجبر على التفكير بمستقبله الكروي من خلال اختيار ناد آخر يلبي طموحه بالتواجد بالتشكيلة الأساسية.

الأندية الإيطالية الكبرى يوفنتوس، إنتر ميلان، وميلان، هي الأكثر اهتماماً بضم اللاعب الكرواتي إلى صفوفها خلال فترة الاننقالات الشتوية المقبلة في يناير (كانون الثاني) المقبل.

وتستعد تلك الأندية لدفع أي مبلغ لضم اللاعب، بحكم معرفتها جيداً لقدرات النجم الكرواتي في السيطرة على وسط الملعب، وقدارته الرائعة في التسديد عن بعد، وصنع الفرص، وتسجيل الأهداف.

وليست الفرق الإيطالية فقط مهتمة بالتعاقد مع إيفان، بل العديد من الأندية الإنجليزية مثل مانشستر يونايتد، وآرسنال، يحاولان إغراء اللاعب مادياً للظفر بخدماته، ولكن يبقى القرار الأخير بيد راكيتيتش لاختيار وجهته المقبلة، كما أن باريس سان جيرمان يسعى بقوة للدخول بالصفقة، رغم العلاقة السيئة بين رئيسي الناديين.

وانضم راكيتيتش لبرشلونة في صيف 2014، قادماً من إشبيلية مقابل 18 مليون يورو.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هل حان الوقت لرحيل الموهوب راكيتيتش عن برشلونة؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج