قبل مباراة ليفربول القادمة .. تاريخ مواجهات الريدز وأستون فيلا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موقع سبورت 360- حقق ليفربول فوزاً تاريخياً في مباراة مجنونه على حساب نظيره آرسنال بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب أنفيلد بنتيجة خمسة أهداف لمثلها لكل فريق.

وتأهل ليفربول بهذه النتيجة إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ليواجه الردز مشكلة كبيرة بسبب جدول المباريات الفترة القادمة.


C26F82B0-17B2-4818-B0FB-6E45CF9A6352

كلوب يهدد بالانسحاب من ربع نهائي كأس الرابطة !

موقع سبورت 360 – أطلق السيد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق نادي ليفربول تصريحاً نارياً، حيث هدد بالانسحاب من ربع نهائي كأس كاراباو في حال لم يتم توفير موعد مناسب للفريق !

يورجن كلوب يهدد بالانسحاب من ربع نهائي كأس الرابطة بعد مباراة ليفربول اليوم
مدرب دورتموند الألماني الأسبق اشتكى من جدول المباريات بسبب خوض الريدز لمنافسات كأس العالم للأندية هذا العام، حيث صرح عقب نهاية لقاء ملعب أنفيلد قائلاً “إن لم يتمكنوا من إيجاد موعد مناسب بالنسبة لنا، ليس الساعة الثالثة صباحاً يوم الكريسماس، فنحن لن نلعب المباراة !”.


46616294-7AA5-473E-9ECF-CE337DBD5B5F

موعد مباراة ليفربول القادمة مع أستون فيلا والقنوات الناقلة

يستعد نادي ليفربول لملاقاة نظيره أستون فيلا في مباراته القادمة يوم السبت المقبل ضمن الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب فيلا بارك، وستقام المباراة في الساعة 6.00 بتوقيت مكة المكرمة وستنقل على قنوات بي أن سبورتس.


قرعة كأس كاراباو تسفر عن مواجهات متباينة للكبار

وأوقعت القرعة مانشستر سيتي في مواجهة أوكسفورد يونايتد، بينما يلتقي ليفربول مع أستون فيلا، أما مانشستر يونايتد فإنه سيواجه فريق كولتشستر يونايتد على أرضية ملعب أولدترافورد، ومن المقرر أن تقام المباريات في السادس عشر من ديسمبر المقبل.

كما سيلعب ليستر سيتي مع إيفرتون في المباراة الرابعة، ومن المنتظر أن يكون نصف النهائي قوياً ومليئاً بالإثارة، إذا لم تحدث أي مفاجآت في الدور ربع النهائي.

وستكون المواجهة بين ليفربول وأستون فيلا بنكهة مصرية حيث يضم الأول بين صفوفه الدولي محمد صلاح، أما الفريق الثاني فيلعب له المحترفيْن محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي.


738E7CEC-6AA9-47DF-8BA8-9A46D4A64165

مدرب ليفربول يصدر تحديثاً بعد إصابة نابي كيتا ضد آرسنال

موقع سبورت 360 – أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول أن اللاعب نابي كيتا يعاني من إصابة عضلية ، والتي تعرض لها في المباراة أمام آرسنال في ثمن نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين.


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج