قبل مباراة يوفنتوس القادمة .. اليوفي لا يعرف طعم الخسارة في ديربي تورينو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الخميس، عن رغبة ناديي برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، في التعاقد مع الشاب رودريجو بيتانكور لاعب نادي يوفنتوس في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وانضم لاعب خط الوسط الأوروجواياني رودريجو بيتانكور الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في صيف عام 2017 من نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، مقابل رسوم بلغت قيمتها حوالي 12.5 مليون يورو.

ومنذ ذلك الحين، مثل الأوروجواياني رودريجو بيتانكور نادي يوفنتوس في 58 مباراة بالدوري الإيطالي، ونجح في تسجيل هدفين فقط، وفي هذا الموسم لعب 473 دقيقة بقميص البيانكونيري في 10 مباريات بجميع المسابقات.

مانشستر سيتي وبرشلونة يتنافسان على ضم رودريجو بيتانكور لاعب يوفنتوس

وأكدت الصحيفة الإيطالية الموثوقة، أن مانشستر سيتي وبرشلونة يحاولان استغلال خروج اللاعب من حسابات المدرب ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس، للاستفادة من الموقف والتوصل إلى اتفاق لضمه في يناير.

وأوضحت أن برشلونة يحاول التعاقد مع بيتانكور تحسباً لرحيل ثنائئ الوسط، الكرواتي إيفان راكيتيتش والتشيلي أرتورو فيدال، بينما يريد المدرب الإسباني بيب جوارديولا ضمه لتعويض الغيابات المؤثرة في تشكيلة مانشستر سيتي بسبب الإصابات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج