هكذا يحتفل منتخب إنجلترا بمباراته الدولية رقم 1000

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

منتخب إنجلترا

موقع سبورت 360- ستكون مباراة إنجلترا أمام مونتينجرو المقررة يوم 14 نوفمبر الجاري، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة الأمم 2020، اللقاء رقم 1000 في تاريخ المنتخب الإنجليزي.

قبل 147 عاماً بدأ منتخب إنجلترا مسيرته في المنافسات الدولية، وخاض 999 مباراة طوال تلك السنوات، وجاء الوقت للاحتفال بالألفية أمام منتينجرو “الجبل الأسود”.

في هذه المباراة ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، سوف يلعب الفريق الإنجليزي اللقاء بقمصان تذكارية تخليداً لهذه المناسبة، وسوف يتم توجيه دعوات إلى نجوم وأساطير المنتخب الذين لعبوا لإنجلترا، خاصة الفائزين بلقب كأس العالم الوحيدة في تاريخ إنجلترا عام 1966.

1244 لاعباً لعبوا لإنجلترا طوال الـ999 مباراة

هاناك 1244 لاعباً مثلوا إنجلترا طوال تلك السنوات، بداية من الحارس روبرت بيكر الذي كان من ضمن الفريق الذي لعب أول مباراة دولية للإنجليز، وصولاً إلى تيرون مينجس لاعب أستون فيلا أحدث المنضمين للمنتخب.

القمصان التذكارية لإنجلترا سوف تحمل أرقام خاصة، كل لاعب سوف يرتدي رقم يدل على ترتيبه بين الـ1244 لاعباً، لكن هذا يتطلب موافقة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، وسيكون الرقم مطبوعاً داخل ياقة القميص.

يحتاج الفريق الإنجليزي إلى التعادل فقط أمام مونتينيجرو لضمان التأهل إلى بطولة أوروبا 2020، حيث يتصدر الفريق مجموعته الأولى بـ15 نقطة، مبتعداً عن وصيفه التشيك بفارق 3 نقاط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج