إدواردو وتي فريدي هدافا أكتوبر في دوري محمد بن سلمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على إدواردو وتي فريدي هدافا أكتوبر في دوري محمد بن سلمان بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , إدواردو وتي فريدي هدافا أكتوبر في دوري محمد بن سلمان

إدواردو وتي فريدي هدافا أكتوبر في دوري محمد بن سلمان

بعد تألقهما مع الهلال والفتح

المواطن - مروة نبيل

تألق البرازيلي كارلوس إدواردو والهولندي ميتشيل تي فريدي مع الهلال والفتح خلال منافسات شهر أكتوبر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشادت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بالأداء الذي يُقدمه إدواردو وتي فريدي خلال الفترة الأخيرة، ووصفتهما بـ”القمم”.

وأضافت “أوبتا”، أن ميتشل تي فريدي والهلالي إدواردو هما هدافا شهر أكتوبر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 5 أهداف لكل منهما.

ولعب الفتح ضد الهلال بالأمس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، ونجح تي فريدي في تسجيل ثنائية للنموذجي.

وتمكن البرازيلي إدواردو من تسجيل هدف في شباك الفتح ليرفع رصيده إلى 8 أهداف، وينفرد بصدارة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إدواردو وتي فريدي هدافا أكتوبر في دوري محمد بن سلمان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج