خاص.. الأمير منصور بن مشعل: جروس معذور والإصابات الأربع أثرت على الفريق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سعودي 360 – أكد الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على فريق الكرة بنادي أهلي جدة، ان مدرب النادي الاهلي كريستيان جروس معذور بشأن ماحدث من امور فنية تخص بعض لاعبي الفريق مشيرا انهم سيناقشوه في وجهة نظره واختياراته الفنية خلال المباراتين السابقتين.

وحقق النادي الأهلي بقيادة كريستيان جروس فوزاً ثميناً على الاتحاد بهدفين مقابل هدف في ديربي جدة الذي جمع الفريقين اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعن اختلاف اداء الفريق خلال شوطي المباراة  قال: “لاعبو الفريق ليس لديهم اي استهتار وادوا المباراة بشكل جيد لكن الاصابات الاربع عبدالفتاح عسيري وسعيد المولد وجنايني ودي سوزا كلهم اثرت على اداء الفريق والمدرب غير مسؤول عن ذلك.

وعن اداء صالح المحمدي خلال الفترة السابقة قال: ” الفريق حقق ثلاثة انتصارات وتعادل مع المحمدي لكن وجهة نظر المدرب تختلف واختياراته قد تختلف من مباراة لاخرى وهو الاقرب للاعبين مشيرا انهم سيناقشوه في كل اختياراته الفنية”.

وجاء هدف اللقاء الأول لصالح نادي أهلي جدة عن طريق لاعبه عبدالفتاح عسيري بالدقيقة “13” بعد هجمة منظمة من الجبهة اليمنى ليسدد الكرة بسهولة في مرمى فواز القرني.

فيما استطاع عمر السومة أن يترجم سيطرة الأهلي بهدف ثاني ليصعب الأمور على الاتحاديين عند الدقيقة “37” وينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم الراقي بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني؛ واصل الأهلي في البداية ضغطه على الاتحاد المتراجع كثيراً من الناحية الفنية ولكن لاعبي العميد حاولوا العودة وتشكيل خطورة على الراقي وأضاع البرازيلي رومارينيو فرصتين أمام مرمى محمد العويس في الدقائق الأولى من الشوط.

فيما أحرز المدافع الشاب زياد الصحفي هدف أول لصالح نادي الاتحاد في شباك الأهلي من خلال ضربة رأسية سكنت الشباك عند الدقيقة “71”، ليترجم خطورة العميد في الشوط الثاني وسط تراجع الراقي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج