مدرب بيراميدز يحذر من انتفاضة بطل تنزانيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر مدرب بيراميدز يحذر من انتفاضة بطل تنزانيا

رفع الفرنسى سباستيان ديسابر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز، حالة الطوارئ، فى تدريبات الفريق، استعداداً لمواجهة يانج افريكانز التنزانى، المقرر لها يوم الأحد المقبل فى إياب دور الـ32 الثانى ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وعقد «ديسابر» جلسة مع لاعبيه عقب مران الأمس، الذى ظهر فيه الجدية والتركيز على الجميع، حذر خلالها من الاستهتار بالمنافس فى مواجهة الإياب والانخداع بنتيجة الذهاب بعد الفوز بهدفين مقابل هدف خارج الديار، مطالباً الجميع بضرورة التركيز الشديد طوال المباراة والابتعاد عن الثقة الزائدة.

وأشار «ديسابر» إلى أن الفريق

التنزانى سيخوض المباراة بكل قوة لأنه ليس لديه ما يخسره بعد الهزيمة على ملعبه وهذا ما يجعله أكثر خطورة، مؤكداً أن الفريق لم يضمن التأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية حتى الآن.

واستعان الجهاز الفنى بتسجيلات مباراة الذهاب، لدراسة نقاط القوة والضعف فى الفريق التنزانى، وتصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون، قبل المواجهة الحاسمة بالقاهرة.

ويفاضل الجهاز الفنى بين الغانى جون أنطوى ودودو الجباس، لقيادة الهجوم أمام يانج أفريكانز فى ظل المنافسة

المشتعلة بين الثنائى فى التدريبات الأخيرة، خصوصاً بعدما دفع «ديسابر» بـ«الجباس» أساسياً فى المواجهة الأولى بتنزانيا واحتفظ بـ«أنطوى» على الدكة.

وحرص المهندس ممدوح عيد، المدير التنفيذى، على متابعة استعدادات الفريق لحظة بلحظة، وحث اللاعبين على ضرورة تقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء الاياب، للتأكيد على رغبة الفريق فى المنافسة على البطولة بالقاهرة.

وأوضح «عيد» أن اختيار حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى 6 لاعبين من نادى بيراميدز للانضمام لصفوف الفراعنة وهم: عبدالله السعيد، رجب بكار، محمد حمدى، محمد فاروق، إسلام عيسى، وعمر جابر، استعداداً لخوض مباراتى كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، يؤكد أن الفريق يسير على الطريق الصحيح.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدرب بيراميدز يحذر من انتفاضة بطل تنزانيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج