بعد تولي منصب المدير الفني للترسانة.. استمرار أحمد كشري في قناة النيل.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

بعد تولي منصب المدير الفني للترسانة.. استمرار أحمد كشري في قناة النيل.. فيديو

أعلن نادي الترسانة تعاقده مع أحمد كشري في منصب المدير الفني لفريق كرة القدم الأول لنادي الترسانة خلفا لـ مؤمن عبدالغفار، الذي تقدم باستقالته بعد التعادل أمس، أمام فريق المريخ ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري القسم الثاني لمجموعة القاهرة.

وأكد أحمد كشري في تصريحات لقناة النيل استمراره في تحليل مبارايات دوري القسم الثاني ما لم يتعارض أو يؤثر علي عمله مع فريق الترسانة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف كشري: أسعى لعودة الابتسامة لجماهير الترسانة العريقة والمنافسة علي الصعود علي الرغم أن الأمر صعب للغاية بسبب ضغط المباريات وهبوط المعدل البدني للفريق وهذا ما ظهر خلال الفترة الماضية.

واختتم أحمد كشري تصريحاته قائلا: مدير الكرة مستمر بشكل طبيعي مع تعيين كل من أحمد رجب مدرب عام وعصام محمود مدربا لحراس المرمى وجار الاتفاق على اسم المدرب المساعد ومخطط الأحمال.

جدير بالذكر أن فريق الترسانة يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب مجموعة القاهرة برصيد نقطتين بعد ثلاث جولات من الدوري الممتاز ب.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد تولي منصب المدير الفني للترسانة.. استمرار أحمد كشري في قناة النيل.. فيديو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج