الريال يعتمد على تألق بنزيمة أمام جالطة سراي التركي في دوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر الريال يعتمد على تألق بنزيمة أمام جالطة سراي التركي في دوري أبطال أوروبا

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم فريق جالطة سراي التركي غدا الأربعاء، متسلحا بتألق نجمه الفرنسي كريم بنزيمة الذي يقدم أفضل أداء في مسيرته بالملاعب، بعد مرور 14 عاما من أول ظهور له في ملعب سانتياجو برنابيو.

وكان بنزيمة اللاعب الوحيد الذي استطاع أن يملأ الفراغ الذي ظهر عقب رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو العام الماضي.

واستطاع بنزيمة أن يكون هداف الريال في الموسم الماضي كما انه يتصدر الترتيب مرة اخرى هذا الموسم،ففي مباراة الفريق الأخيرة بالدوري الإسباني، وعندما قام زين الدين زيدان مدرب الفريق باستبداله في الدقائق الأخيرة من المباراة التي كان يعاني فيها الريال لتسجيل هدف التقدم، أثيرت انتقادات كثيرة من الجماهير والمعلقين بسبب هذا القرار.

كان رد الفعل هذا لا يمكن تخيله في المواسم الماضية، عندما يتم اختياره في بعض الأحيان لتوجيه انتقادات له من قبل جماهير الكرة أو المعلقين على حد سواء.

في 2005، كان بنزيمة، الذي يبلغ 17 عاما وقتها، بديلا في فريق ليون وغادر الملعب ومعه قميص ريال مدريد موقع من قبل رونالدو نازاريو.

كان هذا قبل اسبوعين من خوض أول مباراة له في البطولة للفريق الفرنسي أمام روزنبرج.

في 2009، تعاقد ريال مدريد مع بنزيمة من فريق ليون، حيث اختاره فلورنتينو بيريز كلاعب يمكنه أن يقدم نفس السحر الذي قدمه من قبل البرازيلي رونالدو في ملعب برنابيو.

والآن لم يعد بنزيمة فقط لاعبا مخضرما في الدوري الإسباني ومؤسسة ريال مدريد فحسب، ولكنه أيضا أصبح واحدا من أكثر هدافي دوري أبطال أوروبا.

وبتسجيله 60 هدفا يحتل بنزيمة المركز الرابع في قائمة الهدافين التاريخيين،ويتقدم عليه فقط من اللاعبين الذين مازالوا يمارسون كرة القدم كريستيانو رونالدو الذي سجل 127 هدفا وليونيل ميسي الذي سجل 112 هدفا، كما يسبقه أيضا أسطورة ريال مدريد راؤول جونزاليس الذي سجل 74 هدفا.

وفي مباراة الغد، يرجح أن يحاط بنزيمة بإدين هازارد الذي تطور أدائه ورودريجو جويس،18 عاما،واستطاع رودريجو أن يدخل حسابات الفرنسي زين الدين زيدان متفوقا على الثنائي جاريث بيل وفينيسيوس جونيور.

ويستمر غياب بيل بعد أن عاد للفريق من المشاركة الدولية مصابا في ربلة الساق،ويتوقع الريال أن يتم استدعاء اللاعب من قبل منتخب بلاده في مباراته القادمة في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2020 وهذا لم يلق ترحيبا كبيرا من جماهير النادي التي تشعر بان اللاعب يضع منتخب بلاده قبل التزامه للنادي.

وأصبح فينيسيوس خلف رودريجو بسبب مشاكله المستمرة أمام المرمى. وحظى جونيور بفرصتين محققتين في مباراة السبت أمام ريال بيتيس ولكن الحارس جويل روبليس تمكن من التصدي لهما.

ومن المرجح أن يبدأ جونيور المباراة أمام بطل تركيا على مقاعد البدلاء، حيث يسعى ريال مدريد لمواصلة إصلاح البداية السيئة للفريق في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وحصد الريال أربع نقاط فقط ويبتعد عن باريس سان جيرمان المتصدر بفارق خمس نقاط،وأيا كان من سيبدأ في الجانب الهجومي للريال، فإنه سيبحث عن بنزيمة.

استطاع بنزيمة، الذي ظهر أول مرة في سانتياجو برنابيو قبل 14 عاما، أن يصبح قائد هجوم ريال مدريد، واللاعب الذي يحمل على عاتقه آمال الجماهير في قيادة فريقه للتأهل لدور الستة عشر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الريال يعتمد على تألق بنزيمة أمام جالطة سراي التركي في دوري أبطال أوروبا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج