خاص | محمود الجزار لـ "الملعب": لعبنا مباراة قوية رغم ضغط الهدفين... والجماهير الدافع الأول لنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أشاد "محمود الجزار"، لاعب منتخب مصر الأولمبي ونادي الجونة على أداء منتخبنا الوطني أمام منتخب غانا، في ثاني مبارياته في بطولة كأس الأمم الإفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو عام 2020.

وحسم منتخب مصر الأوليمبي، بقيادة شوقى غريب، تأهله رسميًا إلى قبل نهائى بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة بعدما تغلب على نظيره الغانى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بقدم مصطفى محمد،رمضان صبحي وأحمد ياسر ريان فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس بإستاد القاهرة فى الجولة الثانية بالدور الأول للبطولة.

وقال الجزار فى تصريحات خاصة لموقع "الملعب" : "المباراة كانت صعبة وأصبح علينا ضغط كبير بعد تسجيل غانا الهدفين ورغم ذلك لعبنا مباراة قوية وكنا على قدر المسؤولية لتحقيق المطلوب وهو إسعاد الجماهير التي حضرت لتشجعينا". 

وأضاف "حاجة صعبة أنك تكون لسه نازل ويدخل فيك هدف".

وعن إجتهاد اللاعبيين لحلم الوصول لطوكيو" كلنا على قلب واحد وحلمنا واحد وهو تحقيق بطولة أمم إفريقيا والصعود لأولمبياد طوكيو 2020".

وعن رسالته للجماهير :" بشكر الجماهير التي جائت خلفنا وشجعتنا حتى اللحظة الأخيرة واناشدهم بمضاعفة مساندتهم لأنهم هم الدافع الأول لنا على تحقيق هذه البطولة". 

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب الكاميرون يوم الخميس القادم الموافق 14 نوفمبر ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم، علي ستاد القاهرة الدولى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج