خاص | أكرم توفيق لـ "الملعب": البطولة على ملعبنا ومستحيل نفرط فيها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تمكن المنتخب الأولمبي من اقتناص فوز غالى أمام نظيره الغاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة الجولة الثانية بالمجموعة الأولى من نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الحالي والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020).

أفتتح "أكرم توفيق" لاعب المنتخب الاولمبي والنادي الأهلي المعار للجونة حاليًا، حديثه لـ "الملعب"، بالتهنئه للجماهير بالفوز الغالي بعد مباراة عنيدة، معربًا عن سعادته بالفوز ومساهمته في إدخال السعادة على الشعب المصري. 

وأوضح أن جميع اللاعبين لديهم حلم فردي مؤكدًا أن الحلم الفردي لن يتحقق إلا بتحقيق الحلم الجماعي وهو التتويج بالبطولة للوصول لطوكيو 2020.

وعن أبرز تعليقات شوقي غريب بين الشوطين " كابتن شوقي كلمنا مبدئيا اننا نبذل قصارى جهدنا في الملعب "، مؤكدا من جانب أنه هدف كل لاعب في المنتخب".

وعن تغلبه على قوة منتخب غانا حيث شارك كديفندر وحيد على خط وسط منتخب غانا، قائلا " ده توفيق من ربنا وبتمنى ربنا يكرمني في القادم والمجهود مش مجهود أكرم توفيق بمفردة، المكسب ده تتويج لمجهود منتخب بأكمله ".

وعن التوجه للجمهور على الفور بعد إنتهاء المباراة، قائلا " الناس دي تستحق اننا نهتف معاها والجماهير جزء كبير من المكسب".

حيث كان أكرم توفيق أول من توجه للجماهير بعد إنتهاء المباراة للإحتفال بالتأهل إلى نصف نهائي البطولة. 

واختتم حديثه بتواعده للجماهير بتحقيق المكسب في المباريات القادمة والتتويج بالبطولة، قائلا" البطولة على ملعبنا ومستحيل نفرط فيها".

وبتلك النتيجة، تصدر المنتخب الأوليمبي المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين أمام مالي وغانا، وجاء المنتخب الكاميروني بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط، وحل غانا بالمركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، وتذيل المجموعة منتخب مالي بدون نقاط.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج