تقارير: منتخبات السعودية والبحرين والإمارات تتراجع عن عدم المشاركة في خليجي 24 بقطر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

1ed34ead73.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 09:40 م | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019

تقارير: منتخبات السعودية والبحرين والإمارات تتراجع عن عدم المشاركة في خليجي 24 بقطر

منتخب السعودية

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية خليجية عن تراجع السعودية عن قرارها بالتخلف عن المشاركة في بطولة خليجي 24 والتي من المقرر أن تقام في قطر في الفترة من 24 من الشهر الجاري حتى 6 من ديسمبر المقبل.

وقالت صحيفة الرآي الكويتية، أن بطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 24) المقررة في الدوحة، ستشهد مشاركة المنتخبات كافة، بعد عدول السعودية والبحرين والإمارات عن عدم خوض منافساتها.

وأضافت الصحيفة، أن المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي لكرة القدم سيعقد اجتماعا طارئًا اليوم لبحث عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال والخاصة بـ"خليجي 24"، على أن يصدر الإعلان الرسمي لمشاركة "الثلاثي" على إثره، بحسب مصدر موثوق قريب من ملف البطولة، ليرتفع بالتالي عدد الدول المشاركة إلى ثمانية.

4 منتخبات قبل تراجع 3 آخرين في خليجي 24 بقطر

وكانت منتخبات عمان واليمن وقطر والكويت والعراق فقط في تلك البطولة، وفي حال تراجع البحرين والإمارات والسعودية ستتكون البطولة من 7 منتخبات، وستكون على مجموعتين مجموعة مكونة من 4 منتخبات وأخرى 3 منتخبات.

ومن المقرر أن تلعب بطولة خليجي 24 ب4 منتخبات في اليوم الواحد، على أن يكون المنتخب الخامس خارج المنافسة لليوم التالي من البطولة، مثال أن يلعب مباراتين بمشاركة 4 منتخبات على أن يتبقى فريق يلعب في اليوم التالي، وهكذا الأمر لباقي المنتخبات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تقارير: منتخبات السعودية والبحرين والإمارات تتراجع عن عدم المشاركة في خليجي 24 بقطر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج