عاجل.. الإمارات والبحرين يتراجعا عن عدم المشاركة في خليجي 24 بقطر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

44c873500a.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 10:45 م | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019

عاجل.. الإمارات والبحرين يتراجعا عن عدم المشاركة في خليجي 24 بقطر

خليجي 24

أخبار متعلقة

أعلن الاتحادان الإماراتي والبحريني لكرة القدم، بشكل رسمي، تراجعهما عن عدم المشاركة في خليجي 24، ليتواجدا بشكل رسمي في البطولة التي من المقرر أن تقام يوم 24 من الشهر الجاري في قطر.

ونشر الاتحاد الإماراتي والبحريني بيانا مشترك قالوا من خلاله: "بناء على تجديد الدعوة التي وجهها اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، إلى اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم، بهدف طلب المشاركة في بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين والتي ستقام للفترة من 24 نوفمبر وحتى السادس من ديسمبر 2019 في الدوحة، قرر اتحاد الكرة مشاركة المنتخب الوطني في هذه البطولة".

65503d493f.jpg

وكانت تقارير كويتية ذكرت منذ ساعات قليلة تراجع منتخبات البحرين والإمارات والسعودية عن عدم المشاركة في خليجي 24، ليصبح منتخبات البطولة 8 كل من الإمارات واليمن والبحرين والعراق والكويت وعمان وقطر والسعودية.

887ce6441e.jpg

ومن المقرر أن تبدأ البطولة يوم 24 من الشهر الجاري حتى 6 من شهر ديسمبر، بمشاركة 8 منتخبات خاصة أن تلك المنتخبات التي تراجعت عن عدم المشاركة قررت المشاركة في البطولة بشكل رسمي.

بيان منتظر من الاتحاد السعودية بشأن التراجع 

ومن الممكن أن يعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن المشاركة خلال الساعات القليلة المقبلة في بيان رسمي سيتم إصداره عبر حسابه الرسمي، بخاصة وأن التقارير ذكرت أن السعودية ستتراجع أيضًا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عاجل.. الإمارات والبحرين يتراجعا عن عدم المشاركة في خليجي 24 بقطر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج