تيتيباس يسحق زفيريف ويبلغ قبل نهائي البطولة الختامية للتنس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سحق ستيفانوس تيتيباس الوافد الجديد على البطولة الختامية لموسم تنس الرجال منافسه الكسندر زفيريف 6-3 و6-2 اليوم الخميس، ليحجز مكانه في الدور قبل النهائي للبطولة قبل مباراة على نهاية دور المجموعات. وتغلب اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً، وهو أول لاعب يوناني يتأهل للبطولة الختامية لموسم تنس الرجال التي تضم ثمانية لاعبين، في مباراته الأولى على دانييل ميدفيديف بأداء مبدع على ملعب o2.

وضمن انتصاره اليوم بمجموعتين متتاليتين احتلال أحد أول مركزين في المجموعة في حين سيكون لزاماً على زفيريف ورفائيل نادال المصنف الأول على العالم وميدفيديف أن يقاتلوا للانضمام إليه في الدور قبل النهائي يوم السبت المقبل.

وقبل عام حصد تيتيباس لقب البطولة الختامية للشبان في ميلانو وترك انطباعا بعد أول مباراتين في لندن أنه يملك الأسلوب الذي يساعده على حصد الألقاب في البطولات الأربع الكبرى.

وكانت مواجهة اليوم هي أكثر المباريات شباباً، بالنظر إلى سن اللاعبين، في البطولة الختامية منذ أن واجه اندي موراي منافسه خوان مارتن ديل بوترو في 2009، لكن الأداء كان ناضجاً وعلى درجة كبيرة من المهارة من قبل تيتيباس الذي أبقى زفيريف (22 عاماً) في وضع ملاحقة له.

وفاز زفيريف على نادال، الذي نال 19 لقباً على صعيد البطولات الأربع الكبرى، في أول مباراة له في البطولة يوم الإثنين بعد أن فاز على روجر فيدرر ونوفاك ديوكوفيتش على الترتيب لينال لقب البطولة العام الماضي، لكنه لم يجد حلاً للأداء الشامل الذي يقدمه تيتيباس.

وكسر اللاعب اليوناني ارسال منافسه في الشوط الثامن عندما اختار زفيريف الإرسال والتقدم على الشبكة على إرساله الثاني لكنه لم يحقق المطلوب من الضربات المباشرة المنخفضة التي كان يسددها لتمضي المباراة من وقتها في اتجاه تيتيباس.

وتراجع أداء زفيريف بشكل ينذر بالخطر في الشوط الثاني وحسم تيتيباس المباراة بإرسال ساحق.

ورغم ضمان التأهل شدد تيتيباس على أنه سيقدم كل ما لديه أمام نادال غداً الجمعة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تيتيباس يسحق زفيريف ويبلغ قبل نهائي البطولة الختامية للتنس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج