تصفيات كأس افريقيا: آخر أخبار المنتخب التونسي قبل مواجهة المنتخب الليبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر تصفيات كأس افريقيا: آخر أخبار المنتخب التونسي قبل مواجهة المنتخب الليبي

تصفيات كأس افريقيا: آخر أخبار المنتخب التونسي قبل مواجهة المنتخب الليبي

نشر في كوورة يوم 14 - 11 - 2019

121203
شهدت تمارين المنتخب الوطني أمس الأربعاء انضمام اللاعب وهبي الخزري إلى المجموعة وبالتالي اكتمل النصاب. وشارك الخزري في الحصّة التدريبية الرابعة ضمن برنامج تحضيرات نسور قرطاج لموعد يوم الجمعة ضد المنتخب الليبي لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس إفريقيا الكاميرون 2021.
وبعد أن تمتّع ببرنامج تحضيرات خاصة لمساعدته على تفادي إصابة قديمة، منح الإطار الطبي للمنتخب الوطني الضوء الأخضر إلى الخزري لمشاركة رفاقه التمارين بشكل طبيعي وهو ما تأكد خلال هذه الحصّة حيث تدرّب اللاعب بشكل طبيعي.
واستغلّ المدرب منذر الكبيّر هذه الحصّة من أجل رفع النسق بشكل واضح حيث أخضع اللاعبين في البداية إلى مجموعة من التمارين المختلفة وذلك بعد أن وزّعهم إلى مجموعات حسب مركز كل لاعب منهم، قبل أن يختتم الحصّة ببرمجة لقاء تطبيقي لوضع اخر اللمسات على التشكيلة التي ستقتحم المقابلة ضد المنتخب الليبي.
وعلى غرار الحصص السابقة كان تفاعل اللاعبين إيجابيا مع توجيهات المدرّب فمع اقتراب موعد المقابلة ارتفعت درجات تركيز النسور لهذا الموعد وسيطر الحماس على أجواء هذه الحصّة.
وسينهي المنتخب الوطني تحضيراته للموعد الذي ينتظره بإجراء حصّة تدريبيّة أخيرة اليوم الخميس.

.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تصفيات كأس افريقيا: آخر أخبار المنتخب التونسي قبل مواجهة المنتخب الليبي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج