وليد عباس: مباراة فيتنام بـ6 نقاط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال مدافع شباب الأهلي ومنتخب الإمارات وليد عباس، أن "الأبيض" سيخوض واحدة من أهم المباريات أمام فيتنام، معتبراً المواجهة مصيرية ويجب أن يحقق فيها المنتخب الفوز حتى يتقدم أكثر في ترتيب المجموعة السابعة، ويواصل مشواره في هذه التصفيات بنجاح ويحقق الهدف الأهم الذي ينتظره الجميع. وذكر وليد عباس أن "الأبيض" أكمل تحضيراته للمباراة من خلال المعسكر القصير الذي أقامه في العاصمة التايلاندية بانكوك، مشيراً إلى أن الإعداد سار بصورة جيدة ووسط اهتمام كبير من الجهازين الفني والإداري، مطمئناً الجماهير على جاهزية جميع اللاعبين واستعدادهم الكامل لخوض المباراة.

ولفت وليد عباس إلى أن الفوز في هذه المباراة سيدعم حظوظ المنتخب كثيراً في التأهل، من واقع المنافسة القوية بين فرق المجموعة، خاصة وأن المنافس يتقدم على "الأبيض" بفارق نقطة واحدة، مضيفاً أن حصول منتخب الإمارات على النقاط الثلاث من أحد المنافسين المباشرين سيعني الكثير.

وقال: "مثل هذه المباريات الفوز فيها يكون بمثابة الحصول على 6 نقاط وليست ثلاث، لأنك تواجه منافس مباشر، والفوز عليه على أرضه ووسط جماهيره يمنحك دفعة معنوية كبيرة، إضافة إلى التفوق على المنافس في الترتيب، كما ستكون لك الأفضلية في المواجهات المباشرة حال تساوي المنتخبين في رصيد النقاط لاحقاً".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وليد عباس: مباراة فيتنام بـ6 نقاط برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج