مهدي سليمان ينشر أول صورة لـ عبدالله السعيد بعد إصابته: سلامتك يا بودي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

00cdafc324.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 03:21 ص | الأحد 17 نوفمبر 2019

مهدي سليمان ينشر أول صورة لـ عبدالله السعيد بعد إصابته: سلامتك يا بودي

عبد الله السعيد

أخبار متعلقة

نشر مهدي سليمان، حارس مرمى فريق بيراميدز، أول صورة لزميله عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق، عقب الإصابة التي لحقت به على هامش المعسكر المقام حاليا في المغرب، استعدادا لعودة مسابقة الدوري الممتاز، عقب نهاية كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، المقامة في مصر.

ونشر سليمان صورة السعيد، عبر خاصية "ستوري" بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" تجمعه مع عبد الله السعيد عقب الإصابة، معلقا: "سلامتك يا بودي".

وتعرض عبدالله السعيد، لاعب وسط الفريق الأول لنادي بيراميدز، لإصابة قوية في الركبة، خلال معسكر الفريق المقام حاليا في المغرب.

95ed854f15.jpg

عبد الله السعيد يجري إشاعة لتحديد حجم الإصابة 

وكشف مصدر داخل النادي، أن الإصابة التي تعرض لها السعيد عبارة عن كدمة قوية في الركبة، خلال التحامه مع أحد زملائه بالتدريبات التي تقام بمعسكر المغرب.

وأشار المصدر إلى أن السعيد سيجري فحصا طبيا بالأشعة، اليوم الأحد، في أحد المراكز الطبية بالمغرب للتأكد من حجم الإصابة وموعد عودته للتدريبات، بناءً على قرار الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني للفريق.

وتوجه فريق بيراميدز إلى المغرب الخميس الماضي، في معسكر مغلق يستمر إلى 10 أيام، يتخلله مباراة ودية أو اثنين.

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، برصيد 11 نقطة، بعد الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين.

يذكر أن بيراميدز يستأنف مبارياته في بطولة الدوري يوم 27 نوفمبر الجاري، بمواجهة فريق أسوان.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مهدي سليمان ينشر أول صورة لـ عبدالله السعيد بعد إصابته: سلامتك يا بودي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج