نجم منتخب كرواتيا على رادار برشلونة في الصيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موقع سبورت 360- يتزايد الضغط يوماً بعد يوم على المُدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة، وذلك بعد الأداء المُخيب للآمال للبلوجرانا خلال الفترة الأخيرة، وهو ما دفع الجمهور الكتالوني للمُطالبة بوضع حد لحقبة فالفيردي في قلعة الكامب نو.

يهمك أيضاً.. ما الذي يميز ليونيل ميسي عن بقية اللاعبين؟ السحر الذي أنقذ برشلونة

ويبدو المُدرب الهولندي رونالد كومان، اللاعب السابق للبلوجرانا، المُدير الفني للمنتخب الهولندي، الأوفر حظاً لخلافة فالفيردي، وذلك بعد الكشف عن بند التعاقد الذي يُتيح لكومان تدريب فريقه السابق.

موقف كومان من تدريب برشلونة 

وصرح كومان، في تصريح لشبكة فوكس سبورت هولندا، :”لن أترك موقعي كمُدرب للمُنتخب لأي نادي قبل بطولة يورو 2020″، وشدد :”لن أرحل قبل البطولة الأوروبية هذا مؤكد بنسبة 100%”.

ومن جانبه قال إيريك أبيدال، المُدير الرياضي للنادي الإسباني، :”قائمة المُدربين المحتملين للفريق قصيرة للغاية، المعلومة بشأن بند كومان حول التعاقد مع برشلونة معروفة، ولكن ذلك ليس قراره هذا قرار النادي”.

وتابع أبيدال، في تصريحات لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، :”مواصفات كومان تتوافق مع معاييرنا، ولكني لم أتحدث مع أي أحد بشأن منصب المدير الفني، وذلك لأني أكن احتراماً كبيراً لفالفيردي”.

وعن سؤاله عن مُدرب برشلونة الموسم المقبل قال أبيدال :”على الأرجح سيكون فالفيردي، هو متعاقد مع النادي حتى 2021، لا شك في ذلك”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج