مانشستر يونايتد يشعر بالغضب والإحباط من بوجبا ومينو رايولا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 – أعرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم عن احباطه الشديد والغضب من تصرفات اللاعب بول بوجبا ووكيل أعماله مينو رايولا بسبب الحديث عن رحيله في يناير.

ومن المتوقع أن يغيب بول بوجبا عن مباراة مانشستر يونايتد الأولى في عام 2020 ضد آرسنال اليوم الأربعاء ، وسط أنباء بأن عدم مشاركته في لقاء الليلة جاء بقرار فني وليس لمعاناته من إصابة.

وبعد غيابه يوم السبت الماضي عن المواجهة الأخيرة ضد بيرنلي ، فقد أشار المدرب أولي جونار سولشاير بأن لاعب خط الوسط الفرنسي سيكون في تشكيلة الفريق عندما يواجه آرسنال في لندن.

وقالت صحيفة “توك سبورت” أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً لم يتواجد مع بقية أعضاء الفريق أثناء صعودهم إلى القطار المتوجه إلى لندن ، أو عندما وصلوا إلى مقر اقامتهم في الفندق.

بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد ضاق ذرعاً بتصرفات بول بوجبا الغير مفهومة.

وشارك بوجبا أساسياً للمرة الأخيرة في 30 سبتمبر / أيلول الماضي ضد آرسنال ، كما غاب لمدة ثلاثة أشهر بسبب إصابة في الكاحل ، وشارك من مقاعد البدلاء ضد واتفورد ونيوكاسل.

وادعى لاعب يوفنتوس السابق في المباراة الأخيرة ضد بيرنلي أنه بحاجة إلى استراحة ، في حين سافر إلى فرنسا في اليوم التالي لدعم ومشاهدة إخوته وهم يلعبون في مباراة خيرية.

وتسبب بوجبا في ضجة في وقت سابق من هذا العام عندما كان نشر مقطع فيديو وهو يلعب كرة السلة مع نجم ميامي هيت جيمي بتلر ، بينما كان من المفترض أن يتعافى من جراحة في الكاحل.

بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج