ما يحدث معك أمر مريب.. رسالة دعم من رئيس نادى الوحدة السعودى لـ محمد عواد حارس الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

ما يحدث معك أمر مريب.. رسالة دعم من رئيس نادى الوحدة السعودى لـ محمد عواد حارس الزمالك

علق محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" على خبر اختيار حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة السعودي، من قبل برنامج “كورة روتانا” كأفضل رئيس نادٍ سعودي في عام 2019، قائلا: “تستاهل أبو أميرة”، ليرد رئيس الوحدة قائلا: “انت اللي تستاهل كل خير، أخلاق عالية وأفضل حارس في الدوري السعودي الموسم الماضي. وحارس مصر الأول، أنقذت الزمالك من هزائم كبيرة وكنت سبب رئيسي بعد توفيق الله في تأهل الزمالك لدوري المجموعات في أفريقيا، وما يحدث لك الآن أمر مريب وغريب، ربنا ينصرك ويوفق الزمالك”.

وعاد حارس الزمالك ليرد الإشادة بمثلها: “كنت محظوظ للعمل معاك، كان موسما رائعا وتعودنا على التحديات والصعوبات ودي شهادة كبيرة من أفضل رئيس نادي سعودي الموسم الماضي 2019”.

يذكر أن عواد ابتعد عن التشكيل الأساسى للزمالك في المباريات الثلاث الماضية أمام كل من سموحة والإنتاج الحربي وزيسكو الزامبي، لحساب الحارس محمد أبوجبل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ما يحدث معك أمر مريب.. رسالة دعم من رئيس نادى الوحدة السعودى لـ محمد عواد حارس الزمالك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج