الكابتن «محمود الخطيب» على كرسي متحرك بالمملكة العربية السعودية.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يتابع العديد من عشاق النادي الأهلي المصري أخبار المارد الأحمر وخاصة مجلس الإدارة، حيث يتواجد الآن الكابتن “محمود الخطيب” رئيس مجلس الإدارة بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد رحلة علاجية شهدها مؤخراً في فرنسا استغرقت لمدة أسبوعين، ليعود إلى القاهرة ثم يُسافر منها إلى  السعودية.

تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صوراً لنجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق ” محمود الخطيب” أثناء تأدية مناسك العمرة وهو يجلس على كرسي متحرك، مما أثار الفضل لدى العديد من المتابعين،ويرجع السبب أنه يعاني من ألم شديد في الظهر  خلال الفترة الحالية.

ومن المنتظر خلال الساعات القليلة القادمة أن يُلبي ” محمود الخطيب” دعوة رئيس هيئة الترفيه بالمملكة لعربية السعودية ” تركي آل شيخ” لزياته اليوم بالمملكة، ولم يتم التطرق لنوع الزيارة حتى الآن.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يشهد طفرة قوية خلال هذه الأيام حيث حقق نتائج رائعة في الدوري المصري، وأصبح الآن يُغرد منفرداً بصدارة الدوري المصري خلال هذه الفترة، وذلك بسبب القيادة الحكيمة من مجلس إدارة النادي الأهلي تحت قيادة رئيس مجلس الإدارة الكابتن محمود الخطيب، وتكاتف الجهاز النفي واللاعبين تحت الدعم الجمهوري الكبير، كل التوفيق للكرة المصرية بالتقدم والازدهار خلال الفترة القادمة.

المصدر : مصر 5

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج