لوكاكو يشارك الجمهور كشف حساب مشواره الكروي في 10 سنوات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

روميلو لوكاكو

موقع سبورت 360- تحدث الهداف البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنترميلان الإيطالي، عن الدور الكبير الذي لعبه النجم البرازيلي السابق أدريانو في تكوين شخصية وطموح لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق.

كتب لوكاكو على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” بمناسبة وداع عام 2019 ونهاية عقد من الزمن: الجزء الأول المفضل بالنسبة لي عند النظر لما حققته في 10 سنوات، من تسجيلي لأول هدف وعمري 16 عاماً مع فريقي السابق أندرلخت الذي سيظل اسمه دائماً في قلبي، ثم تمثيلي لمنتخب بلادي في نفس الفترة، ثم انتقالي للنادي الذي أشجعه منذ الطفولة تشيلسي، حيث تعلمت الكثير من اللاعبين في غرفة الملابس، ثم انتقالي إلى وست بروميتش ألبيون الفريق الذي أعطاني الفرصة لألعب وعمري 19 عاماً في بطولة كبيرة مثل الدوري الإنجليزي، وبعد ذلك إيفرتون الذين وثقوا في قدراتي وعمري 20 عاماً.

وأضاف: فخور لأني لعبت في مانشستر يونايتد حيث تعلمت الكثير من زملائي والمدربين، لا أحمل أي مشاعر سلبية للنادي وجماهيره، هناك من يريد الحديث فقط عن السلبيات لكن كلامهم لن يهز صورتي أمام الجمهور الذين يعلمون كم أحب الفريق.

نقلة كبيرة حققها لوكاكو خلال 10 سنوات في إنجلترا وإيطاليا

وتابع لوكاكو: اللعب لبلجيكا في كأس العالم وبطولة أوروبا 2016 شرف كبير بالنسبة لي، والآن لعبي في إنترميلان بمثابة الحلم الذي تحقق أخيراً، لأني كنت أعشق أدريانو وأحب أن أرتدي قميص الإنتر وألعب في سان سيرو.

وكشف لوكاكو عن لحظته المفضلة خلال السنوات العشرة الماضية، قائلاً: هي اللحظة التي أستطيع عناق أخي جوردان ، أعظم داعم وأكبر ناقد في نفس الوقت، ثم كان هناك ولادة طفلي، لكنكم تعلمون أنني لن أنشر أي شيء لأنه شيء شخصي، كان هذا العقد مليئاً بالعواطف، الصعود والهبوط، لكن هذه كانت قصة حياتي، أتمنى للجميع أن يكونوا سعداء وبصحة جيدة في عام 2020.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج