تشيلسي يؤكد وجود خسارة مالية هائلة مع انطلاق السوق الشتوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فرانك لامبارد مدرب تشيلسي

موقع سبورت 360 – أكد نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم خسارة مبلغ قدره 96.6 مليون جنيه إسترليني للسنة المنتهية 2019 ، لكنه يصر على الامتثال لقواعد اللعب النظيف في الاتحاد الأوروبي.

وشدد تشيلسي أن عدم اللعب في دوري أبطال أوروبا هي من أبرز الأسباب التي أدت إلى ذلك ، لكن بروس باك رئيس النادي أكد بأن الوضع المالي مستقر ومن المقرر أن يظل كذلك لسنوات قادمة.

وغاب فريق البلوز عن المشهد الدولي في سوق الانتقالات الصيفية في عام 2019 بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بحرمانه من التعاقدات ، وذلك بسبب تجاوزات كبيرة في عمية التعاقد مع لاعبي قُصر.

نادي تشيلسي الإنجليزي

نادي تشيلسي يشرح أسباب الخسارة مع بداية الميركاتو الشتوي.

واستشهد النادي اللندني بالأسباب التي أدت إلى خسارة هذا المبلغ الضخم والعوامل الرئيسية التي جعلت النادي يعيش هذا الوضع ، والذي جاء بالإنفاق على لاعبين مثل حارس المرمى كيبا أريزابالاجا والمهاجم كريستيان بوليسيتش الصيف الماضي.

وكتب بروس باك عبر موقع تشيلسي الرسمي على شبكة الإنترنت : “النمو المستمر في الإيرادات والإدارة المالية الدقيقة خلال المواسم الأخيرة قد سمح لنا بعمل مستويات كبيرة من الاستثمار ، مع الحفاظ والامتثال لقواعد اللعب المالي النظيف”.

وأكد المدرب فرانك لامبارد أن الباب مفتوح أمام تعاقدات جديدة في يناير وقال : “نحن منفتحون على ذلك ، إذا كان الأمر يبدو جيداً من جانبي ومن جانب النادي في شهر يناير ، فسنقوم بالتحركات التي من المفترض أن نتخذها ، سيكون الجهد مشتركاً”.

نادي تشيلسي الإنجليزي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج