بعد رفض التجديد لأرسنال.. صحيفة فرنسية:

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر بعد رفض التجديد لأرسنال.. صحيفة فرنسية:

بعد رفض التجديد لأرسنال.. صحيفة فرنسية:

نشر بوساطة تقارير في الجزيرة يوم 01 - 01 - 2020

2001013679
كشفت صحيفة «Le10Sport» الفرنسية عن الوجهة المحتملة لمهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال بيير إيمريك أوباميانج بعدما قرر الرحيل عن العملاق اللندني، وعدم تجديد عقده.
وبحسب الصحيفة الشهيرة، هناك رغبة من قِبل اللاعب الجابوني في الانتقال إلى برشلونة بنهاية الموسم الحالي، خاصة أن الفريق الكتالوني يريد التعاقد مع مهاجم جديد كبديل للويس سواريز.
ويعاني أوباميانج في الفترة الأخيرة داخل أرسنال، ولا يشعر بالسعادة مع الفريق الإنجليزي، على الرغم من التغييرات التي طرأت على الجهاز الفني بعد إقالة أوناي إيمري، وتعيين ميكيل أرتيتا لقيادة الجانرز.
ويأتي قرار المهاجم الإفريقي بالرحيل عن أرسنال حتى لا يخاطر بعدم المشاركة مجددًا في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهي التي ابتعد عنها منذ انتقاله في يناير 2018 من بوروسيا دورتموند.
الجدير بالذكر أن برشلونة ليس النادي الوحيد الذي يهتم بالتعاقد مع أوباميانج، بل هناك أيضًا إنتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي حاليًا الذي يراقب موقف اللاعب مع فريقه الإنجليزي.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد رفض التجديد لأرسنال.. صحيفة فرنسية: برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج