هل لمصلحة إيكاردي البقاء مع سان جيرمان؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قدم نجم نادي باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مستوى أكثر من رائع منذ انتقاله من إنتر ميلان الإيطالي، واستطاع خلال فترة قصيرة من تسجيل العديد من الأهداف التي قادت فريقه لتحقيق انتصارات متتالية، ولكل السؤال هنا هل يبقى في ناديه أم يرحل؟ النجم الأرجنتيني يتمنى البقاء في باريس، ولكن وكيلة أعماله وزوجته واندا نارا تضغط عليه حتى ينهي فترة إعارته، ويعود مجدداً إلى إيطاليا لناديه إنتر ميلان، أو لأي ناد آخر، وبالتالي فهي تتلاعب بإدارة سان جيرمان.

وبحسب المعلومات التي نشرتها صحيفة توتو سبورت الإيطالية، فإن واندا تفضل تأخير عملية الشراء النهائي التي تسعى إدارة نادي العاصمة الفرنسية لإبرامها في أسرع وقت ممكن، نظراً لاقتراب الأوروغوياني إدينسون كافاني من الرحيل نهائياً عن الفريق.

وأنهت أن زوجة اللاعب تنتظر إشارة من أحد العملاقين ريال مدريد أو يوفنتوس، من أجل تحويل مسار اللاعب إلى أحدهما بالفترة المقبلة، مع وجود بعض التكهنات حول تفضيلها عودة اللاعب إلى إنتر مرة أخرى.

وتعتبر واندا أحد أكثر وكلاء اللاعبين إثارة للجدل في أوروبا، وهو ما تم إدراكه خلال وجود إيكاردي في صفوف إنتر ميلان، بعدما دخلت وكيلة أعماله في صدامات مع إدارة "النيراتزوري" بالفترة الأخيرة، وهي ما أسفرت عن إعارته لباريس خلال الصيف الماضي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هل لمصلحة إيكاردي البقاء مع سان جيرمان؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج