"لا جديد في 2020".. هيمنة مصرية على التصنيف العالمي لرجال الإسكواش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

afb9c6ecae.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 02:09 م | الأربعاء 01 يناير 2020

منتخب الاسكواش المتوج ببطولة العالم

أخبار متعلقة

سيطر لاعبو المنتخب الوطني للإسكواش للرجال على التصنيف العالمي الشهري للعبة، والذي صدر صباح اليوم، الأربعاء.

وشهدت قائمة أفضل 10 لاعبين تواجد 6 مصريين، حيث واصل الرباعي علي فرج ومحمد الشوربجي وطارق مؤمن وكريم عبد الجواد السيطرة على المراكز الأربع الأولى على الترتيب، حيث كان التغيير الوحيد عن الشهر الماضي هو تقدم "مؤمن" مركزاً واحداً إلى المركز الثالث بدلاً من "عبد الجواد" الذي تأخر إلى المركز الرابع.

a604e4726b.jpg

وتقدم مروان الشوربجي أيضاً مركزاً واحداً ليحل في المركز الثامن في التصنيف الشهري، فيما تقهقر محمد أبو الغار إلى المركز التاسع.

المنتخب يختتم العام بحصد لقب العالم للفرق

وكان المنتخب الوطني للإسكواش ختم العام الماضي بانجاز كبير بعد التتويج بلقب بطولة العالم للفرق التي استضافتها الولايات المتحدة الأمريكية، بعد الفوز على المنتخب الإنجليزي بنتيجة 2 - 0.

ومثل "الفراعنة" في البطولة كل من علي فرج لاعب وادي دجلة، وطارق مؤمن لاعب الجزيرة، وكريم عبد الجواد لاعب النادى الأهلي، ومحمد أبو الغار ومروان الشوربجي، تحت قيادة أمير وجيه المدير الفني للمنتخب.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "لا جديد في 2020".. هيمنة مصرية على التصنيف العالمي لرجال الإسكواش برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج