قرار ذكي من إدارة النصر لتحفيز نجومها قبل السوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على قرار ذكي من إدارة النصر لتحفيز نجومها قبل السوبر بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , قرار ذكي من إدارة النصر لتحفيز نجومها قبل السوبر

قرار ذكي من إدارة النصر لتحفيز نجومها قبل السوبر

المواطن - محمد سمعه

اتخذت إدارة نادي النصر قرارًا ذكيًّا؛ وذلك لتحفيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على الفوز بلقب كأس السوبر السعودي بعد غد السبت أمام التعاون.

وقال الإعلامي أحمد الجدي عبر حسابه في تويتر: إن إدارة النصر قامت بإيداع راتب شهرين للاعبين اليوم الخميس تحفيزًا لهم قبل السوبر مع مطالبتهم بالفوز وتحقيق اللقب والتركيز داخل الملعب للانتصار.

ويطمح الفريق النصراوي، تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، في الظفر بلقب كأس السوبر السعودي للمرة الأولى في تاريخه.

يذكر أن فوز النصر بلقب كأس السوبر السعودي سيضرب ثلاثة عصافير بحجر واحد بالنسبة للفريق النصراوي، حيث سيكون مؤشرًا يسمح للإدارة بتجديد عقد فيتوريا مع الفريق، كون وجوده يحقق للنادي النصراوي بطولات وألقاب.

كذلك يضمن فوز النصر بلقب كأس السوبر السعودي التعاقد مع الصفقات القوية، حيث سيعلم جميع اللاعبين المرشحين للانضمام إلى النصر أن العالمي فريق ينافس على كل البطولات التي يشارك فيها، مما يضمن لهم الظهور والتألق بشكل قوي في حال الانضمام لبطل الدوري.

وسيكون حصد لقب كأس السوبر السعودي بالنسبة للفريق النصراوي أمرًا جيدًا من الناحية المعنوية، وذلك من أجل المنافسة على لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2019- 2020.

تابعنا على d1028ace41.jpg تواصل معنا على38d1d110c9.jpg

شارك الخبر

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قرار ذكي من إدارة النصر لتحفيز نجومها قبل السوبر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج