الزمالك أمام أسوان لتصحيح مساره فى الدورى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

b01b1be885.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 01:08 ص | الخميس 02 يناير 2020

الزمالك أمام أسوان لتصحيح مساره فى الدورى

فريق الزمالك

أخبار متعلقة

يستضيف الفريق الأول لنادى الزمالك فى السابعة والنصف مساء اليوم الخميس، نظيره أسوان، على استاد القاهرة الدولى فى الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدورى الممتاز، حيث يأمل الفريق الأبيض فى العودة للانتصارات مرة أخرى بعد الفشل فى تحقيق الفوز خلال المباريات الثلاث الماضية حيث خسر أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل سلبياً مع سموحة والإنتاج الحربى، ويوجد بالمركز السابع برصيد 15 نقطة.

ويدخل الزمالك المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد العودة بنقطة ثمينة من زامبيا عقب التعادل مع زيسكو فى الجولة الثالثة من بطولة دورى أبطال أفريقيا ورفع رصيده إلى أربع نقاط فى وصافة المجموعة الثانية، ويأمل فى تصحيح مساره فى الدورى أيضاً بالحصول على الثلاث نقاط، من أجل الدخول فى المنافسة مرة أخرى على اللقب.

«كارتيرون» يحذر اللاعبين من إهدار نقاط جديدة.. استمرار غياب «شيكابالا وجمعة»..

ويفقد الفريق فى مواجهة اليوم جهود الثنائى حازم إمام، الذى ما زال يعانى من الإصابة بشد فى عضلة السمانة تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربى التى أقيمت فى الجولة الماضية، وأيضاً محمد عبدالغنى الذى يغيب للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات، كما يستمر غياب شيكابالا وعبدالله جمعة.

b881313404.jpg

وحرص الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للفريق على عقد جلسة مع اللاعبين عقب المران الختامى، وطالبهم بضرورة الحصول على الثلاث نقاط، وشدد على أنه لا مجال لإهدار نقاط جديدة، مؤكداً أن الانتصارات سوف تعيد الفريق للمنافسة مرة أخرى على اللقب.

وحذر المدير الفنى اللاعبين من الاستهانة بالمنافس، مستشهداً بمواجهة أسوان أمام بيراميدز على استاد الدفاع الجوى ونجاحه فى اقتناص نقطة ثمينة بالتعادل الإيجابى 2/2، مؤكداً أنه يثق فيهم جيداً، وأنه يجب الفصل بين المباريات الأفريقية والمحلية.

«عبدالسلام» فى الدفاع لتعويض غياب «إمام» و«أبوجبل» يحتفظ بمكانه فى حراسة المرمى..

وشهد المران الختامى أمس منافسة شرسة بين جميع اللاعبين وخاصة فى مركز حراسة المرمى من أجل الدخول فى التشكيل الأساسى، وظهر اعتماد «كارتيرون» على مشاركة محمد عبدالسلام فى مركز الظهير الأيمن بدلاً من «عبدالغنى» الموقوف، وحازم إمام المصاب، واستمرار محمد أبوجبل فى حراسة المرمى، حيث من المنتظر أن يضم التشكيل :

فى حراسة المرمى: محمد أبوجبل، وفى الدفاع: محمد عبدالشافى ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبدالسلام، وفى الوسط: طارق حامد وفرجانى ساسى ويوسف أوباما ومحمد أوناجم، وفى الهجوم: أشرف بن شرقى ومصطفى محمد.

«عبدالعاطى» يلعب على التعادل

على الجانب الآخر، يخوض أسوان مباراة اليوم بعد تراجع مديره الفنى مجدى عبدالعاطى، عن الاستقالة التى تقدم بها، عقب تعادل فريقه مع طلائع الجيش بهدف لمثله، ضمن مؤجلات الجولة السابعة للدورى، وطالب «عبدالعاطى» لاعبيه بالتركيز فى مواجهة الزمالك للخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير لتعديل موقف الفريق بجدول ترتيب المسابقة، حيث يحتل ممثل الصعيد المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد سبع نقاط.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الزمالك أمام أسوان لتصحيح مساره فى الدورى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج