كلوب عن الفوز بالدوري بدون خسارة مع ليفربول : لا نخشى الهزيمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سبورت 360- يسير موسم ليفربول في الدوري الإنجليزي على ما يُرام، فيتصدر الريدز جدول الترتيب برصيد 55 نقطة، بفارق 10 نقاط عن ليستر سيتي الثاني، و 11 نقطة عن مانشستر سيتي الثالث، رغم أن رجال يورجن كلوب خاضوا عدد مُباريات أقل بمبارتين عن أقرب مُنافسيهم.

ليفربول يحقق أرقاماً مهمة في الدوري هذا الموسم

وحقق ليفربول هذا الموسم 18 انتصار، وتعادلوا في مُباراة، ولم يخسروا أي مُباراة، وهو ما فتح شهية مُشجعي الريدز لتكرار إنجاز أرسنال بقيادة أرسين فينجر في تحقيق الدوري بدون هزيمة.

أرسنال في موسم 2003 /2004 حقق الدوري بعد الفوز في 26 مُباراة، وتعادلوا في 12 مُباراة، مُحققين إنجاز لم يتكرر من بعدهم، وينتظر ليفربول رقم مُهم إذا ما تجنبوا الهزيمة أمام شيفيلد يوم الخميس، حيث سيُكملون عاماً كاملاً دون الهزيمة في الدوري بعد آخر خسائرهم أمام مانشستر سيتي الموسم الماضي في يناير.

وقال كلوب مُعلقاً على ذلك الحديث، في تصريحات نقلها موقع جول:”لا نخشى خسارة المُباريات، أنت تعلم أن النتيجة مُمكنة، فهي نتيجة من ثلاث نتائج مُمكنة في المُباريات، أنت تفوز أو تتعادل أو تخسر”.

وتابع المُدرب الألماني حديثه بالقول :”أنا أحاول باستمرار التأكد من زيادة احتمالية الفوز في مُباراة كرة القدم، وهناك دائماً فرق مُنافسة لنا”.

وأضاف كلوب :”يُمكنني أن أقول إننا لا نخشى الخسارة، هو احتمال ونحن لا نخشى منه، أحاول أن أصنع الفرصة قدر الإمكان للفوز في المُباريات، في بعض الأحيان ينجح ذلك وأحيانا لا ينجح”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج