حسن حمدي: مبارك طلب من زكريا عزمي عودة الحضري للأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

حسن حمدي: مبارك طلب من زكريا عزمي عودة الحضري للأهلي

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

حسن حمدي: مبارك طلب من زكريا عزمي عودة الحضري للأهلي

فتح حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي المصري الأسبق، الحديث عن ملف رحيل عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر عن النادي في عام 2008 إلى سيون السويسري.

وأكد حمدي في تصريحات متلفزة، مساء أمس الأربعاء، أن الحضري هرب من النادي الأهلي لأنه سيحصل على راتب يقدر بعشر أضعاف راتبه مع الفريق الأحمر وقرر الانتقال إلى سويسرا وفسخ عقده دون إذن.

وقال رئيس الأهلي الأسبق: " إنه لم يتردد في اتخاذ قرار إيقاف الحارس والتصعيد للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا للحفاظ على حقوق النادي مضيفًا:"اتخذنا موقفاً ضده لأنه لم يحترم عقده وارتباطه مع الأهلي".

وأضاف حمدي أن  الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك تدخل لإعادة الحضري للفريق الأحمر، مؤكداً أن الحضري فاز مع منتخب مصر بلقب أمم أفريقيا وتم تكريمه من جانب الرئيس مبارك الذي طلب منه معرفة مطالبهم أو أي أمور يستطيع تلبيها وطلب الحضري وقتها حل مشكلته مع الأهلي بعد أن تعرض للإيقاف.

وقال حمدي: "مبارك طلب من زكريا عزمي، رئيس ديوان رئيس الجمهورية  وسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الأسبق، حل الأزمة بين الحضري والأهلي، وتواصل معي بالفعل الثنائي لنقل وساطة مبارك".

وأضاف: "تحدثت مع زكريا عزمي وطلبت منه إبلاغ مبارك بأن الحارس تقدم بشكاوى دولية ضد الأهلي ولم يلتزم بعقده مع الفريق الأحمر وإذا كان يرضيه ذلك سينفذ طلبه بإعادة الحضري".

وتابع: "مبارك اقتنع برأيي وقتها وأغلق الملف وأكد احترامه لقراري بعد تصرفات الحضري وأغلقنا هذا الملف لأن الحضري هرب من الأهلي".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حسن حمدي: مبارك طلب من زكريا عزمي عودة الحضري للأهلي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج