الغيابات تضرب الريدز.. وكتيبة السحرة كاملة العدد فى مواجهة قوية فى «البريميرليج»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

64281ebbb1.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 02:43 ص | الخميس 02 يناير 2020

الغيابات تضرب الريدز.. وكتيبة السحرة كاملة العدد فى مواجهة قوية فى «البريميرليج»

تدريبات ليفربول

أخبار متعلقة

تختتم اليوم، الخميس، منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدورى الإنجليزى الممتاز «بريميرليج» بإقامة مباراة تجمع بين نادى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصرى محمد صلاح، وفريق شيفيلد يونايتد، فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب «أنفيلد» معقل الريدز، وهى المواجهة التى يقودها تحكيمياً بول تيرنى.

ليفربول يسعى لمواصلة الزحف نحو اللقب على حساب شيفيلد يونايتد فى ختام الجولة 21

يدخل ليفربول اللقاء باحثاً عن مواصلة انتصاراته فى البريميرليج وتجنب الهزيمة الأولى فى الموسم بالبطولة، خاصة أنه يحتل المركز الأول حالياً برصيد 55 نقطة من 18 انتصاراً وتعادل وحيد، وتتبقى له مباراة مؤجلة مع وست هام بسبب مشاركته مؤخراً فى بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت فى قطر الشهر الماضى، كما تسعى كتيبة يورجن كلوب، مدرب الفريق، لترسيخ عقدتها للمنافس، الذى لم يعرف طعم الانتصار على الريدز فى ملعب أنفيلد خلال العقدين الماضيين، وتصب المواجهات المباشرة لصالح الريدز الذى لعب ضد شيفيلد 97 مباراة وحقق الفوز فى 46 منها، مقابل 20 تعادلاً و31 خسارة.

«صلاح» يتطلع للتسجيل فى العام الجديد.. والمنافس يبحث عن انتصار غائب منذ عقدين فى «أنفيلد»

ويسعى «صلاح» لقيادة فريقه نحو الانتصار الـ19 والاقتراب شيئاً فشيئاً من حلم التتويج باللقب الغائب عن خزائن النادى منذ عام 1990، كما يأمل الفرعون فى استعادة نغمة التهديف مجدداً بعد الغياب عن هز مرمى خصوم الريدز فى آخر أربع مباريات لعبها الفريق منها اثنتان فى كأس العالم للأندية ومواجهتان فى البريميرليج أمام وولفرهامبتون وليستر سيتى، فضلاً عن رغبته فى تسجيل هدفه الأول فى مرمى شيفيلد، لا سيما أنه لعب أمامه مباراة واحدة وكانت فى الدور الأول وانتهت بفوز الريدز بهدف دون رد سجله جورجينو فينالدوم.

ويفتقد ليفربول 4 لاعبين فى هذا اللقاء هم: جويل ماتيب، ناثانيل كلاين، فابينيو، فينالدوم بداعى الإصابة، ومن المتوقع أن يبدأ «كلوب» اللقاء بتشكيل مكون من: أليسون، روبرتسون، فان دايك، جو جوميز، آرنولد، هندرسون، تشامبرلين، نابى كيتا، فيرمينو، ساديو مانى، وصلاح.

على الجانب الآخر، يأمل شيفيلد يونايتد، الملقب بالسحرة، فى إلحاق أول هزيمة لليفربول بالموسم الجارى، وحصد ثلاث نقاط جديدة تدفعه نحو المركز الخامس على سلم ترتيب البطولة، خاصة أنه يحتل حالياً المركز الثامن برصيد 29 نقطة وتفصله نقطتان فقط عن صاحب المركز الخامس، فريق مانشستر يونايتد، كما يتطلع شيفيلد لاستعادة نغمة الانتصارات مجدداً بعد الخسارة فى الجولة الماضية أمام مانشستر سيتى، وقبلها كان قد تعادل مع واتفورد، وسيكون الفريق مكتمل الصفوف فى هذه المواجهة ولا توجد هناك أية غيابات سواء للإصابة أو الإيقاف.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الغيابات تضرب الريدز.. وكتيبة السحرة كاملة العدد فى مواجهة قوية فى «البريميرليج» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج