الاهلي يؤجل لقاء الهلال السعودي بمهرجان "التايب".. ويعلن الموعد الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

الاهلي يؤجل لقاء الهلال السعودي بمهرجان "التايب".. ويعلن الموعد الجديد

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

الاهلي يؤجل لقاء الهلال السعودي بمهرجان "التايب".. ويعلن الموعد الجديد

أعلن الأهلي المصري أن محمود الخطيب رئيس النادي لبي دعوة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، لزيارة الأخير.

أشار الأهلي في بيان نشره على موقعه الألكتروني الرسمي أمس الأربعاء أن الزيارة تأتي تقديرًا من الخطيب لما قام به رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، عندما زار رئيس الأهلي بمنزله قبل أسابيع.

أوضح الأهلي أن اللقاء جاء ودياً وفي أجواء تعكس أواصر المحبة والتقدير والاحترام المتبادل، ووسط ترحاب شديد من جانب المستشار تركي آل الشيخ، الذي عبر عن امتنانه بزيارة الخطيب وعن حبه لمصر والنادي الأهلي.

وتابع أن الخطيب ناقش مع أل الشيخ الموعد المقترح لمشاركة الأهلي في مهرجان النجم الليبي طارق التايب، ومواجهة فريق الهلال السعودي.

أضاف الأهلي أنه نظرًا لارتباطات النادي الرسمية خلال هذه الفترة، أجرى المستشار تركي آل الشيخ اتصالًا هاتفيًّا برئيس نادي الهلال السعودي، وتم الاتفاق على تحديد موعد آخر في شهر مارس المقبل لإقامة المهرجان. كما اطمأن الخطيب خلال اللقاء الاطمئنان على صحة المستشار آل الشيخ.

من جانبه، أكد آل الشيخ امتنانه لزيارة الخطيب لمنزله، التي تؤكد العلاقات الحميمية التي تربطه بشقيقه رئيس الأهلي، على حد وصفه.

وأضاف أن لقائه مع رئيس الأهلي كان وديًّا وأخويًّا، ولم يتم التطرق إلى أي شأن رياضي، وأنه أحد محبي الأهلي وعشاقه، أما القرارات فهي تخص محمود الخطيب، ومجلس إدارة النادي الأهلي فقط.

يذكر أن الفترة الماضية شهدت خلافات بين إدارة الخطيب وآل الشيخ، قبل أن تحدث مصالحة بين الطرفين مؤخرا وتعود الأمور إلى طبيعنها.

يذكر أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أعلن في وقت سابق أنه تم بحث أمر مباراة الأهلي والهلال السعودي من كل جوانبه مع فايلر، وأنه وفقًا لارتباطات الفريق المحلية والإفريقية، فإن الموعد المقترح للمباراة كان يوم 13 يناير المقبل، حال إذا ما تم حسم الأمر بخصوص السفر إلى زيمبابوي بطائرة خاصة لخوض مباراة بلاتينيوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا يوم 11 يناير، بحيث تنقل الطائرة الخاصة بعثة الأهلي من القاهرة إلى زيمبابوي، ثم تطير عقب مباراة بلاتينيوم إلى المملكة العربية السعودية يوم 12 يناير، لخوض مباراة الهلال السعودي يوم 13 من الشهر ذاته، على أن تعود بعدها مباشرة إلى القاهرة لأداء مباراة طنطا في الدوري المقرر لها يوم 15 يناير.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الاهلي يؤجل لقاء الهلال السعودي بمهرجان "التايب".. ويعلن الموعد الجديد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج