"صلاح" يتطلع للتسجيل في العام الجديد على حساب شيفيلد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

cd442c580c.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 03:56 ص | الخميس 02 يناير 2020

محمد صلاح

أخبار متعلقة

يلتقي فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصرى محمد صلاح، أمام فريق شيفيلد يونايتد، فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة اليوم ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

ويسعى "صلاح" لقيادة فريقه نحو الانتصار الـ19 والاقتراب شيئاً فشيئاً من حلم التتويج باللقب الغائب عن خزائن النادى منذ عام 1990.

كما يأمل الفرعون فى استعادة نغمة التهديف مجدداً بعد الغياب عن هز مرمى خصوم الريدز فى آخر أربع مباريات لعبها الفريق منها اثنتان فى كأس العالم للأندية ومواجهتان فى البريميرليج أمام وولفرهامبتون وليستر سيتى، فضلاً عن رغبته فى تسجيل هدفه الأول فى مرمى شيفيلد، لا سيما أنه لعب أمامه مباراة واحدة وكانت فى الدور الأول وانتهت بفوز الريدز بهدف دون رد سجله جورجينو فينالدوم.

54fbf4b0a6.jpg

ويحتل "الريدز" المركز الأول حالياً في الدوري الإنجليزي، برصيد 55 نقطة من 18 انتصاراً وتعادل وحيد، وتتبقى له مباراة مؤجلة مع وست هام.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "صلاح" يتطلع للتسجيل في العام الجديد على حساب شيفيلد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج