"عبدالسلام" يعود واستمرار "أبوجبل" في تشكيل الزمالك لمواجهة أسوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

9be4e21a0f.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 06:56 ص | الخميس 02 يناير 2020

فريق الزمالك

أخبار متعلقة

يستضيف الفريق الأول لنادى الزمالك فى السابعة والنصف مساء اليوم الخميس، نظيره أسوان، على استاد القاهرة الدولى فى الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدورى الممتاز.

يأمل الفريق الأبيض فى العودة للانتصارات مرة أخرى بعد الفشل فى تحقيق الفوز خلال المباريات الثلاث الماضية حيث خسر أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل سلبياً مع سموحة والإنتاج الحربى، ويوجد بالمركز السابع برصيد 15 نقطة.

ويفقد الفريق فى مواجهة اليوم جهود الثنائى حازم إمام، الذى ما زال يعانى من الإصابة بشد فى عضلة السمانة تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربى التى أقيمت فى الجولة الماضية، وأيضاً محمد عبدالغنى الذى يغيب للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات، كما يستمر غياب شيكابالا وعبدالله جمعة.

c74a3ff541.jpg

وشهد المران الختامى أمس منافسة شرسة بين جميع اللاعبين وخاصة فى مركز حراسة المرمى من أجل الدخول فى التشكيل الأساسى، وظهر اعتماد «كارتيرون» على مشاركة محمد عبدالسلام فى مركز الظهير الأيمن بدلاً من «عبدالغنى» الموقوف، وحازم إمام المصاب، واستمرار محمد أبوجبل فى حراسة المرمى، حيث من المنتظر أن يضم التشكيل :

فى حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

وفى الدفاع: محمد عبدالشافى ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبدالسلام.

وفى الوسط: طارق حامد وفرجانى ساسى ويوسف أوباما ومحمد أوناجم.

وفى الهجوم: أشرف بن شرقى ومصطفى محمد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "عبدالسلام" يعود واستمرار "أبوجبل" في تشكيل الزمالك لمواجهة أسوان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج