محمود علاء: نسعى للفوز ببطولة أفريقيا.. "ولسه بدري على الدوري"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

b185ace8b5.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 05:37 ص | السبت 18 يناير 2020

محمود علاء: نسعى للفوز ببطولة أفريقيا..

محمود علاء مدافع نادي الزمالك

أخبار متعلقة

أكد محمود علاء، مدافع نادي الزمالك، أن الفريق يسعى جاهدا من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، خاصة أنه يسير بخطى ثابتة في دور المجموعات، "لدينا أمل كبير في حصد البطولة هذا العام".

وتابع "علاء"، خلال تصريحات عبر فضائية "تايم سبورتس"، أن الفريق لديه مباراة صعبة أمام نادي مازيمبي في دور المجموعات، والفريق يسعى لتحقيق الانتصار من أجل ضمان التأهل، ومن ثم التفكير في الوصول للأدوار النهائية من البطولة. 

محمود علاء: الزمالك يسير بشكل مميز في الدوري وأفريقيا 

وأردف أن الزمالك يسير بشكل مميز في الفترة الأخيرة في بطولة الدوري، موجها رسالة لجماهير الفارس الأبيض: "لسه بدري جدا على الدوري، ولم يحسم بعد، وإن شاء الله نقدر نفرح الجماهير في الفترة الجاية".

dc65af0f3e.jpg

وأضاف أنه سعيد بتواجده داخل نادي الزمالك، والآداء المميز الذي قدمه مع الفريق خلال الموسم الماضي، متمنيا أن يستمر على هذا المستوى، "بشكر كل اللاعبين على ظهوري بالمستوى ده، وإن شاء الله اللي جاي أحسن".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محمود علاء: نسعى للفوز ببطولة أفريقيا.. "ولسه بدري على الدوري" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج