( تسجيل ) معين الشعباني يكشف أحقية فريقه في الإنتصار بدربي العاصمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر ( تسجيل ) معين الشعباني يكشف أحقية فريقه في الإنتصار بدربي العاصمة

( تسجيل ) معين الشعباني يكشف أحقية فريقه في الإنتصار بدربي العاصمة

نشر بوساطة محمد علي طالب في تونس الرقمية يوم 19 - 01 - 2020

1497302
عبر مدرب الترجي الرياضي مين الشعباني عن سعادته الكبيرة بالفوز 2-1 على الإفريقي، في مباراة الديربي، اليوم الأحد، في إطار لقاء مؤجل لحساب الجولة 9 من الدوري التونسي.
وقال معين الشعباني خلال المؤتمر الصحفي: “كانت مباراة اليوم ديربي بحق حيث شاهدنا مستوى طيب. أشكر النادي الإفريقي على المباراة المحترمة التي قدمها أمامنا”.
وتابع الشعباني: “منذ البداية ضغطنا على مناطق الإفريقي، وأهدرنا فرصا عدة، لكننا لم نفقد التركيز، بحثا عن الهدف الذي جاء بركلة جزاء”.
وأضاف: “للأسف كانت لدينا فرصة لقتل اللقاء مبكرا، لكننا أهدرناها. لم ننه الشوط الأول كما يجب، بما أننا قبلنا هدف التعادل، من كرة ثابتة”.
وأردف مدرب الترجي: “في الشوط الثاني سيطرنا تماما، وخلقنا فرصًا عدة، فسجلنا هدف التفوق، أشكر لاعبيّ كثيرا؛ لحفاظهم على التركيز، خاصة في الشوط الثاني، ولأنهم لم يسقطوا في فخ الاستفزاز”.
وعن تغييراته بيّن: “كل اللاعبين قدموا اليوم مباراة كبيرة، قمت بالتغييرات اللازمة فأضفت في البداية مهاجما آخر بإدخال واتارا من أجل الضغط أكثر على مناطق الإفريقي”.
وأتم: “قمت بتغيير آخر من أجل استعادة التوازن والمحافظة على الأسبقية، وقد نجحنا في ذلك وخرجنا بانتصار مستحق ومهم جدا لباقي مشوار الدوري”.

.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ( تسجيل ) معين الشعباني يكشف أحقية فريقه في الإنتصار بدربي العاصمة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج