خاص.. كريم العراقي يرفض خطة الزمالك للتعاقد معه في الصيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

18dee4a18f.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 08:07 م | السبت 25 يناير 2020

خاص.. كريم العراقي يرفض خطة الزمالك للتعاقد معه في الصيف

كريم العراقي

أخبار متعلقة

رفض كريم العراقي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، التوقيع إلى صفوف الزمالك، خلال الفترة الحالية، تمهيدًا لإتمام التعاقد معه مع بداية الموسم الجديد.

وفتح مسؤولو نادي الزمالك، خط مفاوضات مع كريم العراقي، خلال الفترة الماضية بصورة مباشرة، ومع تامر النحاس، وكيل أعماله، للحصول على توقيع اللاعب تمهيدًا لشرائه من إدارة المصري، مع بداية الموسم الجديد.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب لـ"الوطن سبورت"، أن اللاعب رفض التوقيع للزمالك، إلا بعد إتمام المفاوضات مع مسؤولي المصري، لاسيما أن عقده ما زال ممتدا مع الفريق البورسعيدي، فضلاً عن عدم رغبته في التوقيع لنادي ووضع قيود عليه، قبل المشاركة مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو 2020، لرغبته حال التألق الخروج لخوض تجربة احترافية في ملاعب أوروبا.

وكان "العراقي"، ضمن أولويات نادي الزمالك التعاقدية، خلال الميركاتو الجاري، بعد فسخ الدولي التونسي حمدي النقاز، تعاقده مع الأبيض، ولكن تمسك اتحاد الكرة بعدم تغيير لائحة الاستبدال، دفعت النادي لتأجيل ملف ضم اللاعب إلى نهاية الموسم الجاري.

وتأتي مساعي الزمالك، للحصول على توقيع اللاعب، في الفترة الحالية تمهيدًا لضمه، خوفًا من دخول الأهلي في مفاوضات مع اللاعب والظفر بخدماته، بعدما بزغ نجمه مع المنتخب الأوليمبي في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، تحت 23 عاما، والتي توج بها الفراعنة، والتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خاص.. كريم العراقي يرفض خطة الزمالك للتعاقد معه في الصيف برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج