أخبار عاجلة
الكونتيسة صوفي في الدوحة لرعاية "عمى الأطفال" -
خطة جامعة الأزهر لحل أزمة «طريق الموت» -
الحرارة أدنى من معدلها العام بـ3 درجات مئوية -

المجمع البترولي والجزيرة والهومنتمن وسلا إلى نصف النهائي

المجمع البترولي والجزيرة والهومنتمن وسلا إلى نصف النهائي
المجمع البترولي والجزيرة والهومنتمن وسلا إلى نصف النهائي

وإليكم تفاصيل الخبر المجمع البترولي والجزيرة والهومنتمن وسلا إلى نصف النهائي

المغرب: حسن الخميس

أسفرت مواجهات ربع نهائي البطولة العربية للأندية لكرة السلة المقامة حالياً في مدينة سلا المغربية عن تأهل متوقع لأربعة فرق، هي المجمع البترولي الجزائري بعد فوزه على المنزة التونسي 96-87، والجزيرة المصري بعد فوزه على الجيش الملكي المغربي 90-77، والهومنتمن اللبناني بعد فوزه على المحرق البحريني 94-70، وفريق سلا المغربي بعد فوزه العريض على الغرافة القطري 87-59.
تقام النسخة الثلاثين للبطولة في ضيافة نادي سلا المغربي، برعاية كل من مجموعة طيران الإمارات وقناة دبي الرياضية، وبتنظيم الاتحاد العربي برئاسة الإماراتي إسماعيل القرقاوي.
وتخوض الفرق الأربعة الفائزة مواجهات الدور نصف النهائي الذي يتوقع له أن يكون البداية الحقيقية للبطولة، حيث الصراع سيكون على أشده، وحيث تسعى الفرق الفائزة لتقديم كل ما عندها لضمان الفوز والوصول إلى المحطة النهائية، والمنافسة على لقب هذا العام، كما يتوقع أن يشهد هذا الدور حضوراً جماهيرياً كبيراً خاصة من جانب الجماهير المغربية التي ستساند بقوة فريق سلا من أجل الفوز والتأهل، وهذا ما فعلته خلال مواجهة الفريق الأخيرة أمام الغرافة القطري، حيث ملأت جماهير سلا جمعية سلا للسلة، وساندت فريقها من البداية وحتى النهائية ليحقق فريقها فوزاً عريضاً ومستحقاً.
وكانت قرعة الدور نصف النهائي أسفرت على لقاء المجمع البترولي الجزائري مع الهومنتمن، وسلا المغربي مع الجزيرة المصري، والفريقان الفائزان في مواجهتي نصف النهائي سيتأهلان مباشرة إلى النهائي الذي يقام غداً، فيما سيلعب الفريقان الخاسران على المركزين الثالث والربع في مباراة تسبق لقاء البطولة والختام.
في سياق آخر، يترأس اللواء إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي لكرة السلة اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي المقرر عقده في الحادية عشرة من صباح اليوم، في ضيافة نادي الجيش الملكي المغربي، الذي يتضمن مناقشة العديد من الأمور المهمة المتعلقة بنشاط الاتحاد العربي خلال الموسم الأخير، ومناقشة ترتيبات الموسم المقبل، بجانب تقييم العديد من الأمور والتحضير النهائي لاجتماع الجمعية العمومية العادية المقرر عقده غداً، في نفس مقر اجتماع اليوم.
ويرافق القرقاوي في اجتماع المكتب التنفيذي اليوم، عبد الله شلبي الأمين العام للاتحاد، وأربعة نواب للرئيس، هم المصري الدكتور مجدي بوفريخة، والسعودي عبد الرحمن المسعد، واللبناني جودت شاكر، والمغربي عبد الرؤوف بن طالب، بجانب عضوين آخرين هما التونسي علي البنزرتي، والسوداني حسن يوسف، بجانب مدير الاتحاد شريف ذكي.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج

 
DMCA.com Protection Status