الفردان يمثل سلة الإمارات في العمومية

الفردان يمثل سلة الإمارات في العمومية
الفردان يمثل سلة الإمارات في العمومية

وإليكم تفاصيل الخبر الفردان يمثل سلة الإمارات في العمومية

يشارك عبد اللطيف الفردان نائب رئيس اتحاد الإمارات للسلة اتحاد بلاده في الاجتماع العادي للجمعية العمومية غداً، وسيطالب الفردان بكل ما هو مهم ومفيد لصالح اللعبة في الإمارات والوطن العربي، على حد قوله.
وأكد الفردان، أن تظاهرة الأندية العربية الثلاثين لكرة السلة المقامة في المغرب وما شهدته منافساتها وعدد الفرق المشاركة فيها، أظهر حجم النجاح والتطور الذي تشهده كرة السلة سواء على الصعيد الفني، أو على مستوى المتابعة الجماهيرية، مشيراً إلى أن المستوى الفني تطور وأصبح قريباً من المدارس المتطورة في اللعبة على مستوى العالم، كما أن الحضور والدعم الجماهيري أصبح قريباً من المتابعة الجماهيرية لكرة القدم.
وأشاد الفردان بالنهج الناجح للاتحاد العربي لكرة السلة الحالي بقيادة إسماعيل القرقاوي، وهو ما يبدو واضحاً من خلال عدد البطولات والفعاليات التي ينظمها كل عام على المستوى العربي، وكذلك حجم التطور في أداء الحكام والمدربين العرب نتيجة لدورات الصقل المنتظمة التي يحرص الاتحاد على تنظيمها.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الفردان يمثل سلة الإمارات في العمومية برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الخليج