أخبار عاجلة
تنفيذ 5 آلاف حكم قضائي في الغربية -
توتنهام يتعادل أمام ساوثهامتون 1/1 (فيديو) -

ناشئة واسط أوائل بطولة ناشئة الشارقة للسباحة بالزعانف

ناشئة واسط أوائل بطولة ناشئة الشارقة للسباحة بالزعانف
ناشئة واسط أوائل بطولة ناشئة الشارقة للسباحة بالزعانف

وإليكم تفاصيل الخبر ناشئة واسط أوائل بطولة ناشئة الشارقة للسباحة بالزعانف

حصد مركز ناشئة واسط نصيب الأسد من جوائز بطولة ناشئة الشارقة للسباحة بالزعانف، التي نظّمتها ناشئة الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، في مركز ناشئة الذيد بمشاركة 89 ناشئاً وشاباً من المنتسبين لمراكز ناشئة الشارقة الثمانية المنتشرة في ربوع إمارة الشارقة، مثّلوا فئة الأشبال في المرحلة العمرية من 13 إلى 15 سنة، وفئتي الناشئة والشباب في الأعمار من 16 إلى 19 سنة.
وأسفرت نتائج السباقات الفردية عن فوز سلطان وليد أحمد من ناشئة واسط بالمركز الأول في سباقي فئة الأشبال بمسافة 25 متراً حرة في زمن وقدره 12.00 ثانية، و50 متراً حرة في زمن 27.69 ثانية.
أما سباقات فئة الناشئة والشباب فتصدر الناشئ عمار علي يوسف من ناشئة خورفكان الترتيب الأول في سباق 100 متر حرة في زمن وقدره 58.64 ثانية، إضافة إلى المركز الثاني في سباق بمسافة 50 متراً حرة في زمن وقدره 26.11 ثانية، بينما حصد الناشئ سعود عبد العزيز حسن من ناشئة واسط، المركز الأول في سباق 50 متراً حرة، بزمن وقدره 23.66 ثانية.
وبيّنت كشوف الترتيب العام للبطولة والتجميع النهائي لنقاطها، فوز مركز ناشئة واسط بالمركز الأول لفئة الأشبال، وفئة الناشئة والشباب، وجاء في الترتيب الثاني كل من مركز ناشئة كلباء لفئة الأشبال، ومركز ناشئة خورفكان لفئة الناشئة والشباب، بينما حصد المركز الثالث، ناشئة دبا الحصن لفئة الأشبال، ومركز ناشئة كلباء لفئة الناشئة والشباب.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ناشئة واسط أوائل بطولة ناشئة الشارقة للسباحة بالزعانف برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الخليج