بداية متعثرة لمنتخب «الشاطئية»

بداية متعثرة لمنتخب «الشاطئية»
بداية متعثرة لمنتخب «الشاطئية»

وإليكم تفاصيل الخبر بداية متعثرة لمنتخب «الشاطئية»

دبي: أحمد مصطفى

خسر منتخب الإمارات أمام البرتغال 4-6، وبدأ منتخب البرازيل بطل النسخة الماضية من بطولة هواوي كأس القارات مشواره في منافسات النسخة السابعة من البطولة بفوز كبير على المنتخب المصري بنتيجة 11-3، وذلك خلال منافسات المباراة الافتتاحية للبطولة التي تقام في منطقة مراسي الخليج التجاري على قناة دبي المائية، وتتواصل حتى 4 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي.
وشهد انطلاق البطولة سعيد الطنيجي نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، وعلي عمر مدير البطولة.
وفي تفاصيل المباراة الأولى تمكن المنتخب البرازيلي من تحقيق الفوز بجدارة على نظيره المصري بنتيجة 11-3 في المباراة الافتتاحية، على الرغم من نهاية الشوط الأول بالتعادل 1-1، والشوط الثاني 4-3 لصالحه، لكن النتيجة الأكبر كانت في الشوط الثالث، حيث تمكن منتخب السامبا من فرض السيطرة مستغلاً تراجع «الفراعنة» وسجل بقية أهدافه في الشوط الثالث، ليتصدر المجموعة الأولى التي تضم كلاً من منتخبي البرتغال والإمارات.
وفي اللقاء الثاني من منافسات اليوم الأول، الذي جمع الإمارات والبرتغال تمكن الأخير من الفوز على الأبيض بنتيجة 6-4، وكان المنتخب البرتغالي قد افتتح التسجيل في شباك منتخب الإمارات في الثانية 20 من بداية اللقاء عن طريق جوردان سانتوس، على الرغم من البداية الحماسية لأبيض الشواطئ، حيث حاول اللاعبون تدراك الموقف سريعاً والتعويض.
وكادت البرتغال أن تسجل الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة من اللقاء من تسديدة قوية للاعب برونو نوفو، لكن حارس منتخب الإمارات تصدى لها وأبعدها ببراعة.
وأخفق المنتخب الإماراتي في تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الأول بدقيقتين بعد تسديد اللاعب أحمد بشير كرة ثابتة على مرمى البرازيل، لكنها خرجت على يمين الحارس،
ليحصل المنتخب البرتغالي على ضربة مباشرة قبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة ويسجل هدفه الثاني عن طريق جوردن سانتوس، وقبل نهاية الشوط بنحو 19 ثانية سجل منتخب الإمارات هدفاً عن طريق علي محمد من تسديدة قوية على مرمى البرتغال في اللحظات الأخيرة لم يتمكن الحارس من إمساكها.
ومع بداية الشوط الثاني حاول الأبيض الضغط على المنتخب البرتغالي ليستغل علي كريم لاعب الإمارات ارتباك دفاع البرتغال ويسدد كرة قوية تسكن الشباك في الدقيقة الثانية من الشوط، لتصبح النتيجة 2-2 ليسجل بعدها منتخب البرتغال هدف التقدم عن طريق لاعبه جوردان سانتوس، وتصبح النتيجة 3-2 للبرتغال، ويتواصل الضغط من الجانبين حتى نهاية الشوط الثاني بتقدم البرتغال 3-2.
ومع انطلاقة الشوط الثالث سجل المنتخب البرتغالي رابع أهدافه عن طريق جوردان سانتوس من كرة صاروخية لم يتمكن حارس الإمارات محمد الجسمي من إمساكها.
وتمكن الأبيض من تقليص الفارق إلى هدف واحد بعد تسجيل هاشم المنتصر الهدف الثالث للإمارات قبل نهاية الشوط الثالث بخمس دقائق، وبعدها بدقيقتين أدرك منتخب الإمارات هدف التعادل الرابع عن طريق نفس اللاعب هاشم المنتصر.
وقبل نهاية الشوط الثالث أضافت البرتغال الهدف الخامس عن طريق اللاعب جوا سيرفا بعد خطأ من حارس الأبيض، وخلال الثواني الأخيرة سجل اللاعب جوردان سانتوس هدف التقدم السادس للبرتغال لينهي اللقاء بنتيجة 6-4.
على خط آخر تستكمل اليوم منافسات البطولة، حيث يلتقي منتخب الإمارات مع منتخب مصر في الساعة الرابعة والربع عصراً، كما يلتقي منتخب البرازيل مع منتخب البرتغال في الساعة الخامسة والنصف، وتجمع المباراة الثالثة بين منتخب الباراجواي ومنتخب روسيا في الساعة السابعة إلا ربعاً، فيما يلتقي منتخب المكسيك مع منتخب إيران في الساعة الثامنة مساء.
جدير بالذكر أن تصفيات دور المجموعات المؤهلة إلى منافسات دور نصف النهائي ستقام في ثالث أيام البطولة، حيث يلتقي فريق المكسيك مع فريق باراجواي في الساعة الرابعة والربع عصر يوم الخميس 2 نوفمبر/ تشرين الثاني، تليها مباراة منتخب مصر مع منتخب البرتغال في الساعة الخامسة والنصف، ويلتقي منتخبنا الوطني مع منتخب البرازيل في الساعة السابعة إلا ربعاً، كما يلتقي فريق إيران مع فريق روسيا في الساعة الثامنة مساء.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بداية متعثرة لمنتخب «الشاطئية» برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الخليج