أخبار عاجلة

حماد: قرار مشاركة العين في دوري أبطال آسيا بيد الإدارة والمدرب

حماد: قرار مشاركة العين في دوري أبطال آسيا بيد الإدارة والمدرب
حماد: قرار مشاركة العين في دوري أبطال آسيا بيد الإدارة والمدرب

اليكم تفاصيل هذا الخبر حماد: قرار مشاركة العين في دوري أبطال آسيا بيد الإدارة والمدرب

أكد عضو مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم مشرف الفريق الأول والرديف، محمد عبيد حماد، أن أمر مشاركة الزعيم في النسخة المقبلة لدوري أبطال آسيا، بيد إدارة النادي بعد التوصية الفنية من قبل مدرب الفريق، الكرواتي زوران ماميتش، ولجنة الاحتراف بالنادي.

محمد حماد : علينا أن نفرّق بين الحصول على الترخيص والمشاركة في البطولة، لأن الأخيرة موضوع آخر.

وقال حماد لـ«الإمارات اليوم»: «أمر المشاركة في النسخة المقبلة لدوري الأبطال بيد إدارة النادي، بعد التوصية الفنية من قبل المدرب ولجنة الاحتراف بالنادي، علينا أن نفرق بين الحصول على الترخيص والمشاركة في البطولة، لأن الأخيرة موضوع آخر».

وكانت لجنة الاستئناف، برئاسة طلال الهاشمي، قررت قبول استئناف نادي العين ومنحه الترخيص الذي يخوّله المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا، وقررت لجنة التراخيص الابتدائية بلجنة دوري المحترفين، في وقت سابق، عدم منح الترخيص لأندية العين: بني ياس، دبا، اتحاد كلباء وحتا، لعدم استيفائها بعض المعايير الخاصة بنظام تراخيص الأندية الآسيوية.

وتابع مشرف الفريق الأول: «قلنا قبل صدور قرار لجنة الاستئناف إن العين مرخص آسيوياً قبل الجميع بمراحل، بالنسبة لنا القرار الذي صدر من قبل اللجنة بقبول استئناف العين نراه قراراً أنصف نادي العين».

وفي حال وافق نادي العين على المشاركة في النسخة المقبلة من دوري الأبطال، فإنه سيبدأ مشواره من الدور التمهيدي، الذي ينطلق مطلع فبراير المقبل، بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم