محمد صلاح ليس سبب إلغاء مباراة الإمارات ومصر الودية

محمد صلاح ليس سبب إلغاء مباراة الإمارات ومصر الودية
محمد صلاح ليس سبب إلغاء مباراة الإمارات ومصر الودية

اليكم تفاصيل هذا الخبر محمد صلاح ليس سبب إلغاء مباراة الإمارات ومصر الودية

أكد مدير إدارة الاعلام في الاتحاد المصري لكرة القدم، أسامة إسماعيل، أن المباراة الودية التي كان من المقرر إقامتها بين المنتخب الوطني ونظيره المصري يوم التاسع من نوفمبر الجاري في استاد هزاع بن زايد بالعين، ألغيت لأسباب مختلفة.

وقال إن اللاعب المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح ليس سبب إلغاء المباراة، وإن ما تردد عن قيام الشركة الراعية بإلغاء المباراة لعدم تواجد صلاح بسبب تمسك فريقه الإنجليزي به غير صحيح.

وأوضح: «أُلغيت المباراة لظروف الطيران وعدم وصول اللاعبين المحترفين في الموعد المحدد، إضافة إلى ضيق الوقت وعدم إرهاق اللاعبين قبل مباراة مصر وغانا التي ستقام يوم 12 الجاري في غانا، ضمن المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم».

وقال إسماعيل لـ«الإمارات اليوم» إن اتحاد بلاده ظل متمسكاً بإقامة المباراة في موعدها، ولكن الظروف الخاصة باكتمال وصول اللاعبين الدوليين هي التي أجبرت الاتحاد المصري على اتخاذ قراره بهذا الخصوص.

وتابع: «كانت هناك مشاورات جرت في اليومين الماضيين بهذا الخصوص بين اتحاد الكرة المصري والجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، إذ إن اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة كان حريصاً على أن تكون الإمارات أول دولة تحتفل بصعود مصر إلى كأس العالم في روسيا 2018، في ظل العلاقات القوية التي تربط الدولتين حكومة وشعباً».

وأضاف: «نؤكد أنه كان هناك حرص من الجانب المصري على إقامة المباراة رغم الفارق الزمني الضيق قبل لقاء غانا، وقد تجاوزنا بالفعل عن بعض الأمور، من بينها خروج تصريحات معروف لنا مصدرها، بأن الاتحاد المصري يتعهد بخوض اللقاء بكامل نجومه، رغم أن تعهداً مثل هذا لم يصدر عنا».

وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الإيطالي ألبيرتو زاكيروني يعوّل كثيراً على مباراة منتخب مصر الودية حتى يتعرف عن قرب إلى لاعبي المنتخب، كونها المباراة الأولى له مع «الأبيض».

من جهته، أكد مشرف المنتخب عبدالله صالح، أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة زاكيروني سيعقد اجتماعاً اليوم بحضور الجهاز الإداري لبحث برنامج المرحلة المقبلة في مسيرة المنتخب.

وأوضح صالح: «الاجتماع المرتقب للجهازين الفني والإداري للمنتخب يبحث التجمع الداخلي المرتقب للمنتخب حتى يتمكن المدرب زاكيروني من الالتقاء باللاعبين والتعرف إليهم، إذ ينتظر أن يبحث الاجتماع أيضاً التقارير الطبية الخاصة بلاعبي المنتخب، خصوصاً المصابين في أعقاب الإصابات المتكررة التي تعرض لها عدد كبير من لاعبي المنتخب».

وأضاف: «المدرب أخذ فكرة جيدة عن اللاعبين بعد مشاهدته مباريات عدة في دوري الخليج العربي، نظراً لأنه سيقوم بإعلان القائمة الجديدة للمنتخب وفقاً لمشاهداته للاعبين على الطبيعة مع فرقهم خلال المباريات».

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محمد صلاح ليس سبب إلغاء مباراة الإمارات ومصر الودية برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الإمارات اليوم