أخبار عاجلة

برانديلي: جاهزون للوصل

برانديلي: جاهزون للوصل
برانديلي: جاهزون  للوصل

اليكم تفاصيل هذا الخبر برانديلي: جاهزون للوصل

أكد مدرب النصر، الإيطالي شيزار برانديلي، أن لاعبي العميد في أتم الجاهزية لديربي الوصل غداً، مشيراً إلى أن الفريق استعد جيداً للمباراة، خصوصاً بعد الفوز الذي حققه الفريق على فريق الظفرة في الجولة السادسة والذي كان دافعاً للفريق في التدريبات الأخيرة.

وقال برانديلي، في مؤتمر صحافي أمس: «لدينا بعض الإصابات في صفوف الفريق، لكن نعمل عليها من أجل تجهيز كل اللاعبين لمباراة الوصل، وعمل الجهاز الفني على معالجة كل السلبيات التي وقع فيها الفريق خلال المباريات الماضية، ونعلم مدى أهمية المباراة بالنسبة للجمهور والنادي، ونسعى للخروج بنتيجة إيجابية».

ورفض المدرب فكرة أن يكون جمهور الوصل عامل ضغط على لاعبي النصر إذا حضروا بشكل أكثر من جمهور النصر. وأكد أن ذلك سيكون دافعاً للاعبي العميد لتقديم كل ما لديهم.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر برانديلي: جاهزون للوصل برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الإمارات اليوم